menu
keyboard_backspace اختر الدولة

DS 7 كروس باك الفيس ليفت تنطلق بقوة 355 حصان واصدار جديد عالى الأداء

محركات هجينة أقوي وتصميم جديد واصدار أعلى في الأداء يتوفرون للسيارة DS 7 Crossback الفيس ليفت الجديدة. 

 

 

تقديم DS 7 Crossback الفيس ليفت لأول مرة 

قامت DS بالكشف عن DS 7 Crossback الفيس ليفت عالمياً ، والتي اكتسبت ميزات التصميم الحديثة والمزيد من التكنولوجيا واصدار جديد من DS Performance مع مجموعة محركات هجينة أكثر قوة. وتستمر السيارة في الاحتفاظ بملامحها المألوفة مع مصابيح أمامية LED DRLs جديدة مسماة "DS Light Veil" والتي تشغل مساحة أكبر على الصادم الأمامي مثل DS 4.

 

التصميم الأمامي والخلفي للسيارة DS 7 Crossback الفيس ليفت

وتأتي الواجهة الأمامية أيضًا بالمصابيح الأمامية LED ماتريكس التي تتميز بتقنية DS Pixel LED Vision 3.0 . كما زاد حجم الشبكة الأمامية بصورة أكثر حدة وتصميم جديد في حين اختفت مصابيح الضباب ومداخل التهوية الجانبية. والتصميم الجانبي يأتي بدون اختلافات عدا العجلات الجديدة التي تتراوح من 18 إلى 21 بوصة اعتمادًا على الفئة. وفي الخلف ، أعيد تصميم الباب الخلفي بمصابيح خلفية LED اطول مع الاحتفاظ بنمط X ، وخط ديناميكي إضافي فوق حامل لوحة الأرقام. كما تظهر حروف DS الجديدة في الخلف. وتأتي بتصميم تقليدي للصادم الخلفي مع مشتت الهواء ومخارج عادم مطلية بالكروم.

محركات DS 7 Crossback الفيس ليفت

كما تقدم السيارة بمحركات بنزين Puretech  وديزل BlueHDi ونظم هجينة E-Tense PHEV ، على الرغم من أن محركات البنزين فقط متاح حصريًا لخارج أوروبا بسبب لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة. كما حصلت السيارة على الاصدار DS 7 E-Tense 4 × 4 360 الذي طورته DS Performance. وتحمل السيارة محرك بنزين بسعة 1600 سي سي تيربو ينتج 197 حصان  ومحرك كهربائي أمامي ينتج 108 حصان  ، ومحرك كهربائي مثبت في الخلف بقوة 110 حصان باجمالي 355 حصانًا . ويتم نقل القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وتسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.6 ثانية.

مزايا أعلي فئات DS 7 Crossback الفيس ليفت

ويتميز الطراز الأعلى بعجلات Brooklyn حصرية مقاس 21 بوصة وشعارات DS Performance واللمسات الخارجية السوداء اللامعة. وإلى جانب مجموعة المحركات الأكثر فاعلية ، فهي تتميز بعدد من تعديلات الهيكل لتحسين التحكم. وتم تخفيض التعليق بمقدار 15 مم في حين أن الفرامل أكبر .

 

الاصدارات الهجينة العادية في DS 7 Crossback الفيس ليفت

كما تأتي DS 7 Crossback بالإصدارات الهجينة المعروفة بقوة 222 حصانًا مع الدفع الأمامي وبقوة 296 حصان للدفع الكلي. كما تأتي كل الموديلات الهجينة بلج إن ببطارية جديدة 14.2 كيلو وات في الساعة تتيح ما يصل إلى 65 كم من المدى في دورة WLTP أو حتى 81 كم في القيادة بالمدن. ويمكن شحن البطارية بالكامل خلال ساعتين باستخدام شاحن 7.4 كيلو واط.

 

مقصورة DS 7 Crossback الفيس ليفت

وفي الداخل ، حصلت السيارة على نظام المعلومات DS Iris وشاشة لمس مركزية مقاس 12 بوصة ومجموعة عدادات رقمية جديدة مقاس 12 بوصة. وتم تجهيز DS 7 أيضًا بنظام تعليق DS Active Scan ، مع كاميرا تمسح الطريق بحثًا عن العيوب وتعديل امتصاص الصدمات على كل عجلة بشكل مستقل.

 

وسائل الأمان في DS 7 Crossback الفيس ليفت

ومن ناحية السلامة ، تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على نظام DS Drive Assist الذي يوفر مستوى 2 من القيادة الذاتية. وتتضمن الباقة نظام DS Driver Attention Monitoring ، باستخدام كاميرتين لتتبع حركة وجه السائق وجفنه ، و DS Night Vision الذي يعرض ما توفره كاميرا الأشعة تحت الحمراء على لوحة العدادات.

 

موعد بدء حجز DS 7 Crossback الفيس ليفت

وستكون DS 7 Crossback متاحة للحجز بدءًا من 11 يوليو في فرنسا ، ومن المتوقع أن تصل النماذج الأولى إلى متاجر DS في سبتمبر. وسيتم إنتاج السيارة في مولهاوس بفرنسا وفي شينزين بالصين للسوق المحلي.

 



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن