menu
keyboard_backspace اختر الدولة

نصائح لتقليل فرصة حدوث أعطال سيارات في الشتاء

مع دخول فصل الشتاء بقوة في الفترة الحالية يمكن للسيارات أن تتعرض لأعطال مختلفة ولكن يمكن التعامل معها قبل ذلك بشكل سهل. 

الطقس البارد يزيد خطر التعرض لحوادث وأعطال في السيارات

يمكن أن يزيد الطقس البارد من خطر تعرض السيارة لحادث أو التعطل على الطرق الزلقة بتأثيرات الطقس البارد على الكهرباء في السيارة. ومن أجل مساعدة سائقي السيارات في الحفاظ على سلامتهم خلال فصل الشتاء ، صرح خبير التأمين في Swinton ، مايك ماكجريل بأن هناك عدد من الحلول البسيطة التي يمكن أن يتبناها ملاك السيارات لتقليل المخاطر خلف عجلة القيادة.

 

استبدال المصابيح وغسلها وسيلة للحفاظ على السيارة في الشتاء

وطالب سائقي السيارات التركيز والحفاظ على سيارتهم بحالة جيدة أثناء الطقس الشتوي لتقليل فرصة التعرض لحادث أو التعطل. ويعد استبدال المصابيح الأمامية للسيارة وغسلها على أساس منتظم أمرًا مهمًا للحد من مخاطر حوادث السيارات، ويعمل كلاهما على تحسين الرؤية الكلية خلف عجلة القيادة مما يقلل من خطر التعرض لمخاطر الطريق.

 

تغيير الزيت ضروري لمنع الأعطال في الشتاء

كما أن تغيير الزيت ضرورية لمنع الأعطال مع ضرورة التأكد من إبقاء الزجاج الأمامي واضح تمامًا داخل وخارج السيارة. ووجدت الدراسات أن مستخدمي الطرق كانوا أكثر امتلاكاً لعناصر مثل شواحن الهاتف والاطارات الاحتياطية أكثر من توفر أدوات السلامة مثل مثلث التحذير أو غيرها من الوسائل التي تساعد في حال تعطلت السيارات بالطريق كما كشفت الأبحاث أيضًا أن البطانيات الدافئة كانت واحدة من أقل الأشياء شيوعًا التي تم العثور عليها في السيارات على الرغم من أنها أثبتت أهميتها في أعطال الشتاء.

 

توفير ضروريات في السيارات مثل البطاطين والاسعافات الأولية خلال الشتاء

ولهذا يجب على سائقي السيارات الإبقاء على الضروريات في سياراتهم مثل سترة مضادة للماء ، طقم الإسعافات الأولية ، شعلات وبطاطين. ويعتبر المثلث أمر ضروري لتحذير المستخدمين الآخرين للطريق من الخطر القادم، وسيساعد على مقربة من سيارتك في الحفاظ على نفسك والتعامل مع مستخدمي الطريق في مأمن من التأثير.كما أن على سائقي السيارات عدم تجاهل علامات الإنذار المبكر التي قد تعطي أدلة على وقوع أعطال بالسيارة مثل أضواء التحذير من لوحة القيادة أو الضوضاء الغريبة القادمة من السيارة التي قد تكون علامة على مشكلة أكبر.

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن