menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مرسيدس E-Class الجيل العاشر : خليط بين المدرسة الجديدة والقديمة 

تدخل سيارة مرسيدس السيدان الكلاسيكية E-Class جيلها العاشر ، ولسبب ما ، يمكنك تثبيت TikTok على نظام المعلومات والترفيه.

 

 

طرح الجيل العاشر من مرسيدس E-Class

نظرًا لأن مرسيدس-بنز تنوع مجموعتها من السيارات مع تقديم المزيد من الكروس أوفر ومجموعة منفصلة من السيارات الكهربائية ، فإنها لا تزال متمسكة بواحدة من أكثر سيارات السيدان الفاخرة تقليدية ، وهي E-Class. وبالنسبة لعام 2024 ، تدخل E-Class جيلها العاشر. وكما تتوقع من مرسيدس , فالسيارة محملة بتجهيزات تقنية شاملة. ونظرًا لهدف مرسيدس المعلن المتمثل في التحول إلى الكهرباء بالكامل بحلول عام 2030 ، فمن المحتمل أيضًا أن تكون آخر E-Class بمحرك احتراق داخلي على الإطلاق.

مرسيدس E-Class الجديدة أكبر من السابق

ويعتمد هذا الطراز الجديد الذي يحمل اسم W214 على نفس بنية المحرك الخلفي التي تدعم سيارات الفئة C و S والكروس أوفر GLC الجديدة. وهي أكبر قليلاً من فئة W213 E-Class الجيل التاسع . ومع ذلك فإن عددًا من حيل التصميم الذكية تجعلها واحدة من سيارات السيدان ذات  محركات الاحتراق الداخلي الأقل في معدل السحب في السوق ، مع معامل سحب يبلغ 0.23. 

 

محركات مرسيدس E-Class الجيل الجديد

ويوجد بالسيارة خيارات لمحركات ذات أربعة و ستة أسطوانات. والمحرك  رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي في E350 يعتبر جديد بالنسبة للفئة E-Class ومشترك مع C300. وهو مدعوم بمولد بدء تشغيل متكامل (ISG) بجهد 48 فولت يضيف 20 حصان. وتنتج E350 اجمالاً 255 حصان. ويتم إقران نظام ISG نفسه مع محرك E450 سعة 3000 سي سي وهو عبارة عن محرك من 6 أسطوانات. وترتفع القوة من 362 حصانًا في السيارة القديمة إلى 375 حصانًا في W214 بفضل العمود المرفقي الجديد ونظام السحب الجديد ورأس الأسطوانة المعدل. ويظل عزم الدوران كما هو. ويتم إقران كلا المحركين مع ناقل حركة 9 سرعات جي ترونيك ونظام الدفع الرباعي 4Matic القياسي.

تعليق مرسيدس E-Class الجديدة

وتُظهر الصور الصادرة عن مرسيدس طرازًا هجينًا. ولم تؤكد مرسيدس أيضًا تقديم أي طرازات AMG . وستأتي E-Class الجديدة بتعليق أمامي "رباعي الوصلات" وتعليق خلفي بخمسة وصلات. وبشكل قياسي ، تحصل على ممتصات صدمات قابلة للتكيف. ومثل العديد من موديلات مرسيدس الجديدة الأخرى ، يتوفر أيضًا توجيه على المحور الخلفي. ويقوم النظام بتحويل العجلات الخلفية حتى 4.5 درجة لتحسين القدرة على المناورة بسرعات منخفضة وثبات عالي السرعة.

تقنيات وشاشات مرسيدس E-Class الجديدة

كما تتميز E-Class الجديدة بالمزيد من التكنولوجيا ، وخاصة "الشاشة الفائقة" الاختيارية المأخوذة من طرازات EQ و S-Class. وهي في الأساس شاشة كبيرة للسائق ، ونظام معلومات وترفيه ، وشاشة ركاب تقع جميعها تحت لوحة زجاجية ضخمة واحدة. ويمكن أن تعرض شاشة الركاب فيديوهات ، لكن السيارة تستخدم تقنية ذكية لمنع ذلك عن رؤية السائق أثناء الحركة. ويمكن للمالكين أيضًا تثبيت تطبيقات مثل TikTok و Angry Birds و Zoom على شاشة المعلومات والترفيه المركزية. وتحتوي السيارة على كاميرا سيلفي اختيارية ، وإضاءة محيطة نابضة.

 

ميزات مساعدة السائق في E-Class

كما تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق الاختيارية ، والتي تتضمن الآن كاميرا (اختيارية) مدمجة في مجموعة العدادات. ويمكن أن يوضح هذا ما إذا كان السائق يغفو ويطلق تحذير وفقًا لذلك. والجدير بالذكر أن E-Class لن تحصل على نظام Drive Pilot القادم كخيار وهو مخصص لطرازات S-Class و EQ. وستتوقف الفئة الكوبيه والمكشوفة في الجيل الجديد من السيارة مع تقديم نسخة واجن فقط . 



مواضيع ذات صلة

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

شركات صناعة السيارات العالمية تفكر في الخروج من الصين

المبيعات تتراجع وهوامش الربح تتقلص لشركات السيارات الأجنبية في الصين مع استمرار نمو الشركات المحلية العملاقة مثل BYD وجيلي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن