menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كيفية اختيار لون السيارة ومزايا كل لون

ألوان السيارات وسيلة مهمة للاختيار بين سيارة وأخرى وهي تعبر عن شخصية أصحاب السيارات وهناك ألوان مستمرة لا تخرج من الموضة. 

 

 

ألوان السيارات وسيلة للتعبير عن الذات

بالنسبة لمعظم سائقي السيارات ، ليست السيارة مجرد وسيلة للتنقل من مكان إلى آخر  فهي أيضًا وسيلة للتعبير عن الذات وفرصة جيدة للتميز. ووفقًا للإحصاءات ، يفضل الرجال الألوان المحايدة لسياراتهم (الرمادي والأبيض والأسود والأزرق). اما النساء فتفضل الألوان الزاهية للسيارات. وغالبًا ما ينتبهون إلى اللون الغريب عند شراء سيارة بدلاً من الخصائص التقنية. والالوان الشعبية بين النساء هي الوردي والأحمر والأخضر والأزرق والأصفر والأرجواني. 

                                                          

الاسود في السيارات لون لا يخرج من الموضة

وبالنسبة للون الأسود فهو لن يخرج أبدًا عن الموضة. ويؤكد هذا اللون على السحر والذوق الكلاسيكي والقدرة على الحفاظ على نظافة السيارة الداكنة. وتشمل المزايا وضوح الخطوط على السيارة وسهولة الطلاء والميزة الرئيسية هي أنه حتى الغبار الخفيف والخدوش ستلاحظ على الفور.

 

الأحمر في السيارات يناسب الرجال والنساء

الأحمر هو لون سباقي مميز يرتبط بالقوة والنجاح ويشحن الأدرينالين دون وعي ويضيف سرعة بصرية إلى السيارة المتحركة. واللون الأحمر الكلاسيكي مناسب تمامًا لكل من الرجال والنساء. ومزايا اللون الأحمر هي الرؤية الجيدة على الطريق والقدرة على إخفاء الخدوش الصغيرة. كما أن السيارات الحمراء أقل عرضة للسرقة بسبب سهولة ملاحظتها على الطرق العامة.

 

الابيض في السيارات الأكثر شعبية

الأبيض هو رقم واحد في الشعبية في جميع أنحاء العالم. ويفضل هذا اللون بين من يرون السيارة كأداة عصرية. والسيارات البيضاء لها فوائد مثل الرؤية الجيدة على الطريق ؛ تناسب كل من الرجال والنساء ؛ الألوان الأحادية لا تخرج عن الموضة. في المناطق ذات المناخ الحار ، ترتفع درجة حرارتها أقل من السيارات الداكنة. 

 

اللون الأزرق في السيارات الأقل في احصائيات الحوادث

الأزرق وهو في إحصائيات الحوادث ، يحتل باستمرار المركز الأخير. واللون الأزرق للسيارة عملي للغاية .

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن