menu
keyboard_backspace اختر الدولة

في 2011 كان يمكنكم بمبلغ 240 ألف جنيه شراء BMW الفئة الثالثة !!

الفئة الثالثة من BMW تعد من أنجح سيارات العلامة البافارية في مصر والعالم والغريب أن سعر سيارة بيكانتو حالياً كان يمكنه أن يأتي لكم بسعر الفئة الثالثة في 2011 !!

الفئة الثالثة موديل 2011 من BMW ضمت طرازات عديدة بدأت بموديل 316i

تعتبر الفئة الثالثة من BMW من أنجح السيارات لدى الشركة وأكثرها مبيعاً وتوفرت لفترات طويلة وفي موديلات عديدة ومتنوعة منها موديلات 2011 وأهم موديلات الفئة الثالثة التي طرحت 316i وهو طراز مزود بجميع الكماليات والتجهيزات المناسبة ويأتي منه طراز بريميوم وبريميوم بلس والاخير يأتي بفتحة سقف زجاجية كهربائية وعجلة قيادة بالعديد من الأزرار ومثبت سرعة وجنوط رياضية .

 

BMW 316i سبورت سيارة رياضية بطابع خاص

أما طراز 316i سبورت فهو يحمل طابع رياضي فيأتي بعجلة قيادة M متعددة الاستخدامات من الجلد الطبيعي وباقة M لكماليات السيارة من الخارج وتشمل اضافات في الأمام والخلف ملحقة بالاكصدامين وزوائد جانبية لجعل الانسيابية أفضل مع جنوط رياضية 17 بوصة. 

 

BMW 318i زودت بنظام iDrive للتحكم في وظائف السيارة

أما 318i فتأتي بنظام iDrive ليسهل التحكم في العديد من أجهزة السيارة ويوفر شاشة 8.8 بوصة وجنوط رياضية 16 بوصة مع امكانية استخدامه لتوصيل أجهزة متنوعة مثل USB , iPod , MP3 , وفلاش درايفر. وبالنسبة لموديل 320i فيأتي بالتجهيزات السابقة بالاضافة الي فتحة سقف ومرايا بضم كهربائي وعجلة قيادة جلدية ومقاعد من جلد الداكوتا بألوان مختلفة ونظام التحكم الصوتي ونظام لركن السيارة بصورة أسهل.

 

BMW 330i موديل 2011 قدمت بمحرك 3000 سي سي بقوة 272 حصان

وأخيراً في هذه الفئة تواجدت BMW 330i وحملت محرك سداسي الاسطوانات سعة 3000 سي سي بقوة 272 حصان مع تسارع في 6.5 ثانية للوصول الي 100 كم\ساعة بجانب حصولها علي عجلة قيادة M وجنوط 17 بوصة وخطوط كرومية تزين السيارة من الخارج. وتراوحت أسعار الفئة الثالثة وقت تقديمها في مصر في 2011 بين 240 ألف جنيه و409 ألف جنيه لأعلي الفئات. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن