menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فيات تعلن عن SUV جديدة باسم فاستباك وتقتحم هذه الفئة التي غابت عنها

سيارة SUV جديدة من فيات بشكل الكوبيه ، لتعيد شركة فيات للمسار الصحيح فيما يتعلق بهذه الفئة من السيارات التي لم تقدم فيات الكثير منها في السنوات الماضية, ولكن تقديمها سيكون لأسواق أمريكا الجنوبية فقط. 

 

 

تقديم فيات فاستباك الجديدة سيكون في أمريكا الجنوبية

بعد إعلان تشويقي حديث ، نشرت شركة فيات الصور الأولى لسيارتها الجديدة الـSUV كوبيه والتي أطلقت عليها اسم فاستباك Fastback . وهي سيارة جديدة تمامًا سيتم تقديمها قريبًا في أسواق أمريكا الجنوبية مثل البرازيل والأرجنتين. وهذا هو أول جهد لشركة فيات في هذه الفئة من سيارات الـSUV بعد طفرة المبيعات السابقة لها.

 

تشابه تصميم فيات فاستباك وفيات بلس

وتشبه السيارة موديل تجريبي قدم في عام 2018 يحمل نفس الاسم. وتم تقليل الاثارة في التصميم في نسخة الانتاج عن النسخة التجريبية لتبدو أشبه بفيات بلس . وتعتمد السيارة على منصة MLA التي تم تدشينها في أمريكا الجنوبية. وتحمل فيات فاستباك على كثير من المكونات من فيات بلس ، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED ، والشبكة ، وغطاء المحرك ، والاكصدام الأمامي ، والأبواب الأمامية . ولكن تتغير الأشياء باتجاه الخلف ، مع إعادة تصميم الجزء الخلفي بالكامل ، مما يخلق تصميم عام أكثر ديناميكية.

تصميم خلفي مميز في فيات فاستباك

وتبدو المصابيح الخلفية LED عالية ومرتبة أفقيًا ومشابهة لتلك الموجودة في سيارة BMW X6 . في حين أن الزجاج الأمامي المائل بشدة والجناح الخلفي المدمج في الباب الخلفي يتبعان الاتجاه السائد بين سيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات. ويأتي الجزء الخلفي من التعليق في السيارة أطول مما هو عليه في  موديل بلس، ويتوفر في الاكصدام الخلفي مشتت هواء وأنبوب عادم زائف.

 

اللمسات الخارجية في فيات فاستباك

وتأتي السيارة في الصور بلون أبيض خاص مع سقف أسود ولمسات كرومية داكنة. كما توجد أجزاء بلاستيكية غير مطلية حول هيكل السيارة. كما يتوفر لها عجلات معدنية خماسية الأذرع مع لمسات ماسية . ولم تقدم الشركة صور لمقصورة السيارة الداخلية ولكنها قد تبدو قريبة من فيات بلس. وربما تأتي بنفس العدادات الرقمية 7 بوصة وشاشة الترفيه مقاس 10.1 بوصة. 

 

احتمالات بتوفر محرك 1000 سي سي أو 1300 سي سي في فيات فاستباك الجديدة

ولم تحدد فيات المواصفات الفنية للسيارة الجديدة, ولكن وسائل إعلام محلية قالت أنها ستأتي بمحرك 1000 سي سي تيربو بقوة 128 حصان وعزم دوران 200 نيوتن متر. كما يمكن توفر محرك 1300 سي سي بقوة 106 حصان وعزم دوران 134 نيوتن متر. وكلا المحركين متاح مع ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك CVT وجر أمامي. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن