menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فولكس فاجن جولف فيس ليفت الجديدة تنطلق بمزيد من الأناقة والقوة 

انطلاق سيارة فولكس فاجن جولف فيس ليفت الجديدة في الأسواق الأوروبية بفئات ومحركات عديدة وبعض التحديثات الخارجية وتخلص من المشكلات الداخلية. 

تحديثات عديدة في فولكس فاجن جولف فيس ليفت

تقوم شركة فولكس فاجن بإضفاء لمسة جمالية على سيارتها المدمجة الشهيرة جولف لتظل قادرة على المنافسة في قطاع تهيمن عليه سيارات الكروس أوفر. وتعمل سيارة فولكس فاجن جولف Mk8.5  الفيس ليفت على تحسين الأمور بتصميم خارجي أفضل ونظام معلومات ترفيهي جديد وبعض التحسينات الميكانيكية التي تشتد الحاجة إليها. وفي حين أن الولايات المتحدة ستحصل فقط على طرازي GTI و R، فإن طراز جولف القياسي سيظل متاحًا في طرازات الهاتشباك والواجن في جميع أنحاء أوروبا.

 

أهم فئات فولكس فاجن جولف فيس ليفت

وتعرض شركة فولكس فاجن سيارة جولف المحدثة بعدة نسخ. وتأتي الهاتشباك في أشكال هجينة eHybrid وGTE، بالإضافة إلى GTI المتجهة إلى أمريكا. وتظهر اصدارات Variant الأكثر عملية في نسخ R-Line. والطرازان الوحيدان المفقودان من التشكيلة هما R ذات الدفع الرباعي والديزل GTD.

 

تغييرات في تصميم فولكس فاجن جولف فيس ليفت

وأكبر التغييرات في الخارج هي مصابيح LED المعاد تصميمها، مع سيارات جولف الأكثر تكلفة والتي تتميز بمصابيح أمامية LED كاملة مع شعار فولكس فاجن المضئ. وبتكلفة إضافية، سيتمكن العملاء من اختيار إعداد LED ماتريكس الأكثر تطورًا مع الاضاءة العالية الأقوى بمرتين تقريبًا من الاضاءة العالية التقليدية. وفي الخلف، تتميز المصابيح الخلفية الأكثر فخامة بنظام ثلاثي الأبعاد مع ثلاثة أنماط قابلة للتحديد على غرار ما تقدمه أودي في بعض طرازاتها.

 

ألوان وعجلات جديدة في فولكس فاجن جولف فيس ليفت

كما تم اضافة 4 ألوان معدني جديدة وخمسة تصميمات للعجلات المعدنية تتراوح من 16 إلى 19 بوصة. كما حصل كل اصدار من الاصدارات المتوفرة (Golf، وLife، وStyle، وR-Line، وGTE، وGTI) على اكصدامات محدثة بشكل خفيف، وجميع الطرازات من فئة Style لها سقف أسود. وعكس سيارة الجولف قبل الفيس ليفت، لن يتم تقديم الطراز الأكثر عملية من أنماط الجسم بمواصفات eHybrid وGTE وGTI. 

 

فولكس فاجن جولف فيس ليفت تعود للأزرار التقليدية

وأظهرت شركة فولكس فاجن بالفعل المقصورة المحدثة في وقت سابق من هذا الشهر في معرض CES. وتعود السيارة لاستخدام الأزرار التقليدية الموجودة على عجلة القيادة، ويجب أن تكون القصة نفسها مع نسخة R. وكانت مشكلة النسخة السابقة من السيارة الأزرار الحساسة للمس على عجلة القيادة.

 

أكبر تغيير في مقصورة فولكس فاجن جولف فيس ليفت

ويأتي أكبر تغيير في الداخل متمثل في نظام المعلومات والترفيه من الجيل التالي مع شاشة كبيرة على شكل الكمبيوتر اللوحي يبلغ قياسها 10.4 بوصة في سيارات جولف الأرخص و12.9 بوصة في الطرازات الأكثر تكلفة. ولا تزال أشرطة التمرير المخيفة للتحكم في نظام تكييف الهواء موجودة، لكنها مضاءة أخيرًا. وستتوفر أيضًا شاشة عرض رأسية اختيارية.

 

محركات فولكس فاجن جولف فيس ليفت

وسيتم تجهيز سيارة جولف الأساسية بوحدة محرك بنزين 1500 سي سي TSI بقوة 113 أو 148 حصانًا، وكلاهما يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي عبر علبة تروس يدوية ست سرعات. كما توجد نسخة هجينة خفيفة من نفس المحرك، يطلق عليها اسم eTSI، لها نفس القوة ولكنها تأتي حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض 7 سرعات. وهناك محرك TSI أكبر سعة 2000 سي سي بقوة 201 حصان وناقل حركة DSG 7 سرعات. ومن المثير للاهتمام أنه لم يتم ذكر المحرك الأصغر ثلاثي الأسطوانات سعة 1000 سي سي TSI الذي كان يتم تقديمه في أرخص سيارات جولف قبل الفيس ليفت.

 

فولكس فاجن جولف فيس ليفت نسخة eHybrid

وهناك نسخة eHybrid بقوة 201 حصان، وناقل DSG من 6 سرعات، ودفع أمامي. ويستخدم الطراز الهجين بطارية ليثيوم أيون أكبر  بواقع 19.7 كيلووات/ساعة مناسبة لما يصل إلى 100 كيلومتر من المدى الكهربائي. وكان أقصى مدى لسيارة جولف eHybrid السابقة هو 80 كيلومترًا.

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن