menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فورد فوكاس RS معشوقة جماهير الهاتشباك فى العالم

منذ ظهور النسخة الاولى من الفورد فوكس الامريكية العريقة فى 1998 وختى الان وكل عشاق سيارات فورد عموما وعشاق الهاتشباك بالتحديد ينتظرون بشغف شديد ظهور الجديد من فورد فوكاس والذى جاء هذه المرة بنسخة محدودة وتعديلات اكثر من رائعة .

إصدار محدود


كشفت فورد منذ بضعة ساعات عن نسخة أعلى أداءً من الهاتشباك فوكاس معشوقة الجماهير، لتأتي كإصدار RS محدود بعديد من المميزات الجديدة.


أكثر التحديثات أهمية


إنّ أكثر التحديثات أهميّة في الفوكاس RS هي حصول عجلاتها الأمامية على فاصل ميكانيكي محدود الانزلاق، ما يساعد على تحسين أداء السيارة في الزوايا ويعطيها تسارعا عاليا بدون فقد يُذكر في قوة الجر.


طلاء أنيق


بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل الموديل على طلاء أنيق يتنوع بين السباق الأحمر الظلّي والأسود الذي يكسو أغطية المرايا والمفسد والسقف وجنوط العجلات السوداء الـ 19 إنش، بينما المرايا والمقود ومقاعد ريكارو يأتون بدعمٍ للتسخين، وكذا فإنّ نظام الملاحة يدعم الأوامر الصوتية.


1500 نسخة فقط


ستأتي فورد فوكاس RS الإصدار المحدود أيضًا بطلاء النيترو الأزرق، وسيكون طرحها محدودًا على 1,000 نسخة بالولايات المتحدة و500 نسخة في كندا.


وهذا كل شئ عن فورد فوكاس 2017


حصلت السيارة الجديدة الهاتشباك على هيكل من الكربون فايبر من أجل تعزيز هيكل السيارة المصنع من البلاستيك، إضافة إلى المكابح التي تم تصنيعها من الكربون فايبر، ويوجد بها نظام تعليق مصنع من الألومنيوم بهدف إنقاص الوزن، وتعتزم شركة فورد الأمريكية إزالة بعض مواد عزل الصوت التي ستجعل مقصورة السيارة بسيطة للغاية.
يمكن للسيارة التسارع من وضعية السكون إلى سرعة 100 كم / الساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 4,7 ثانية، وأقصى سرعة إلى هذه السيارة هي 266 كم/ الساعة .
تصميم السيارة من الخارج
جاء التصميم الخارجي لهذه السيارة يتضمن مجموعة من التحديثات بداية من مقدمة السيارة التي تضم الشبك الأمامي ذو التصميم الجديد ومرورا بالمصابيح الأمامية التي تمتعت بتصميم أرفع من الموديلات السابقة ووصولا إلى المصابيح الضبابية ذات التصميم الجديد، هذا بالاضافة إلى تصميم هيكل السيارة ككل الذي جاء أكثر عرضا .
تصميم السيارة من الداخل
 إن هذه السيارة يوجد بها مقصورة عصرية متطورة تم تصميمها بدقة لكي توفر أعلى درجات الراحة والأمان إلى قائد السيارة عبر توفير أحدث التقنيات التكنولوجية في هذه السيارة مثل أجهزة التحكم الضرورية لراحة القائد والركاب، لقد تمتعت المؤشرات والعدادات في هذه السيارة بدرجات عالية من الوضوح، لكي تحصل من خلالها على جميع المعلومات اللازمة إلى قائد السيارة بدون تشتيت الانتباه عن الطريق.
لقد تم تزويد المقصورة بنظام إضاءة داخلي يتكون من سبعة ألوان، مما يمنح هذه السيارة لمسة مميزة، إضافة إلى مميزات أخرى عديدة زودت بها تلك السيارة الرائعة منها زجاج كهربائي، مرايا جانبية تعمل بالكهرباء ومصابيح أمامية مطورة مع إمكانية إلتفاف الأضواء، ويتوافر بالسيارة ميزة دخول السيارة بدون مفتاح ونظام صوتي مع  تشغيل أقراص CD والمنافذ  USB ، بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 16 بوصة ونظام مكيف هواء ووسائد هوائية أمامية ونظام متكور للمحافظة على ثبات السيارة أثناء قيادتها على الطرق السريعة، كما يوجد نظام للمساعدة على صعود المرتفعات بكل سهولة.
محرك السيارة فورد فوكس ST موديل 2017
تتوافر هذه السيارة الرائعة بمحرك يتكون من 4 اسطوانات ذات سعة لترية حوالي 1,5 لتر وشاحن توربيني متطور تنفرد به شركة فورد الأمريكية، وهذا النظام يمنح محرك السيارة قدرة على توليد قوة تعادل150 حصان و240 عزم دوران 240 نيوتن\ متر مما يؤهل لسيارة للإنطلاق من وضعية الثبات إلى سرعة 100 كم/ ساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 8,9 ثانية، أوتبلغ السرعة القصوى إلى هذه السيارة حوالي 230 كم/ ساعة.



مواضيع ذات صلة

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن