بيع سيارتي

فورد تستثمر 1.2 مليار دولار فى " رينجر " و " برونكو "

سببت فورد الكثير من الإثارة عندما قدمت سيارة برونكو الاختبارية المستوحاة من الماضي في عام 2004 بينما كانت تقارير سابقة قد تكهنت بأن طراز الانتاج سوف يحصل على تغيرات تتلافى الانتقادات اللاذعة. لذلك جعلت فورد برونكو نسخة مكررة من ايفرست، وهذا ما يؤكد أن ايفرست تعتمد على رانجر وأن بناء الطرازين في نفس المصنع يبدو وكأنه وضع رابح للجانبين . وها هى فورد تعود مرة أخرى لنفس الطرازين لتضخ فيهما مبلغاً ضخماً من إستثماراتها لتؤكد أنها تسعى إلى مزيد من الريادة فى مجال صناعة السيارات فى العالم .

تاريخ الطرازين

كان إنتاج فورد لكل من طرازى برونكو ورينجر هو ثمرة الاتفاق المبدئي بين فورد واتحاد عمال السيارات (UAW) والذى يدعو الشركة الأمريكية لبناء طرازي برونكو و رينجر جديدين في الولايات المتحدة الأمريكية.
حيث سيتم بناء كلا الطرازين في مصنع التجميع في ولاية ميشيغان بعد انتهاء إنتاج فورد C-Max و فورد فوكس عام 2018 حيث سيتم انتاج فورد رينجر أولاً ثم تليه مركبة البيك اب فورد برونكو الجديد، والطراز الأخير من المتوقع أن يصل قبل نهاية عام 2020.

1.2 مليار دولار فى ثلاثة مصانع

أعلنت شركة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة استثمار 2ر1 مليار دولار في ثلاثة مصانع تابعة لها لتعزيز مكانتها الرائدة في أسواق الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) ودعم توسعها وتحولها إلى شركة رائدة في مجال السيارات والنقل والحركة.

850 مليون لمصنع " ميتشجان "

تستثمر "فورد" 850 مليون دولار في مصنع تجميع السيارات في "ميشيجان" لإعادة تجهيز المصنع لإنتاج السيارة الجديدة كليا "فورد رينجر" والسيارة "فورد برونكو". وسيبدأ عمال مصنع التجميع في "ميشيجان" إنتاج السيارة الجديدة "رينجر" بنهاية 2018 والسيارة "برونكو" في 2020.

و 150 مليون دولار لروميو

كما تعتزم الشركة خلق والإبقاء على 130 وظيفة في المصنع واستثمار 150 مليون دولار لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع "محركات روميو" في "ميشيجان" لإنتاج مكونات المحركات للعديد من السيارات بما في ذلك "رينجر" و"برونكو" .

و 200 مليون دولار لمركز البيانات

في الوقت نفسه تستثمر "فورد" 200 مليون دولار لإنشاء مركز بيانات متقدم لتوسيع نطاق عمل الشركة لتصبح شركة سيارات وتكنولوجيا النقل والحركة. وهذا المركز هو الثاني من مركزين جديدين للبيانات، تقيمهما "فورد" في "ميشيجان" حيث تتوقع الشركة زيادة استخدام البيانات بنسبة 1000% نتيجة احتياجاتها التصنيعية والتجارية وخدمات النقل الجديدة، مثل السيارات الأكثر اتصالا بشبكات الاتصالات، والسيارات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية.

مصنع للسيارات الكهربائية وذاتية القيادة

وسيكون مركز البيانات الثاني الجديد في مصنع تجميع "فلات روك" حيث تستثمر الشركة 700 مليون دولار وتضيف 700 وظيفة جديدة، بحسب ما أعلنته في يناير الماضي، بهدف إقامة مصنع قادر على الإنتاج السيارات الكهربائية وذاتية القيادة المتقدمة تكنولوجيا.



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على أقوى سيارة في العالم . . لوتس Evija

عندما قررت شركة لوتس العودة لانتاج السيارات من جديد قررت أن تكون عودتها غير تقليدية بأقوي سيارة في العالم. 

ميتسوبيشي لانسر قد تعود من جديد في هذه الصورة

وقف انتاج سيارات لانسر سيكون مشكلة بالنسبة لميتسوبيشي التي لا يتوفر في تشكيلتها الحالية الا سيارة سيدان واحدة صغيرة هي أتراج. 

رينو كابتشر 2020 الجديدة . . أكثر رياضية وبثلاث محركات بنزين 

السيارات الجديدة من رينو لاتزال تتوالي على الصعيد العالمي مثل رينو كابتشر 2020 التي تتبع تقديم رينو كليو. 

بي ام دبليو X6  الجديدة كلياً تقدم نفسها عالمياً بحجم أكبر وتصميم أشرس

عادت BMW لتقرر تغيير سيارتها X6 في صورتها السابقة بتصميم أحدث وحجم أكبر ليتوافق مع تصميماتها الحديثة المعاصرة. 

تعرفوا على الشكل الجديد لسيارات بروتون اكسورا 

عرفت بروتون اكسورا في السوق المصري مؤخراً ولكن الموديل الجديد منها ببعض التغييرات تم تقديمه عالمياً. 

في يوليو . .انخفاض سعر البنزين في عدد من الدول العربية

الدول العربية تشهد انخفاض في أسعار البنزين في خلال يوليو الجاري بينما ننتظر في مصر حدوث زيادة مرتقبة في الاسعار. 

Bitmap Created with Sketch.
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن