menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا هوندا سيفيك هاتشباك 2022 الجديدة كلياً

الجيل الجديد من هوندا سيفيك هاتشباك وصل بالفعل رسمياً مع ظهور الصور الأولي له. 

 

 

طرح هوندا سيفيك هاتشباك في أوروبا 2022

كشفت شركة هوندا عن أول صور رسمية لسيارتها الجديدة سيفيك هاتشباك ، والتي ستطرح للبيع في أوروبا في خريف عام 2022. وستأتي السيارة بنظام الهايبرد مع محركات تعمل بالبنزين والكهرباء. وتعتمد السيارة على نظام دفع e: HEV من خلال محرك Atkinson سعة 1500 سي سي واثنين من المحركات الكهربائية ، بما ينتج 108 حصان. 

 

وضع هجين لهوندا سيفيك هاتشباك 

وفي الوضع الهجين ، يتم استخدام محرك البنزين لتوليد الطاقة للمحرك الكهربائي ، ويتم نقل القوة للعجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك أحادي السرعة . واتبعت الشركة اليابانية طريق التطور في تصميم سيفيك من الجيل الحادي عشر ، على الرغم من أن السيارة الجديدة تتبنى بشكل خاص خط سقف مائل على طراز سيارات الفاست باك. 

هوندا سيفيك هاتشباك أخف وزناً

ويُقال إن النسخة الهاتشباك أخف وزناً ، وتتميز خط سقف أبسط ، في حين أن الأعمدة الخلفية أبعد بمقدار بوصتين عن الموجودة في نسخة السيارة الحالية وقاعدة العجلات أطول . وتم الكشف عن سيفيك في مواصفات نسخة أمريكا الشمالية ، لكنها تمثل إلى حد كبير نسخة أوروبا التي ستقدم خلال العام المقبل. وسيكون تغيير التصميم الأكثر وضوحًا هو إزالة عدسات في المصابيح الامامية. 

 

شاشات ترفيه مميزة في هوندا سيفيك هاتشباك 

وسيتم نقل التصميم الداخلي إلى حد كبير ، مع تبني السيارة تصميم مقصورة بسيط يتركز حول السائق . كما توجد لوحة شبكية للتهوية بعرض لوحة القيادة مع تتوفر شاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه قائمة بذاتها مقاس 7.0 بوصات مع نظامي Apple CarPlay و Android Auto. 

هوندا سيفيك هاتشباك بتحسن 19% في الصلابة الالتوائية 

ويستفيد ركاب المقعد الخلفي من مساحة أكبر للأرجل ، بينما تهدف النوافذ الجانبية الأكبر حجمًا إلى تعزيز الشعور بالرحابة وتصميم الهاتشباك الجديد يحافظ على مساحة الرأس. وتدعي هوندا أن سيفيك الجديدة تحقق تحسناً بنسبة 19٪ في الصلابة الالتوائية مقارنة بسابقتها ، والتي يقال إنها تحقق جودة قيادة محسّنة ، بينما تقلل طرق العزل الجديدة من الضوضاء والاهتزازات.

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن