menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا نيسان إكس تريل (روج) الفيس ليفت الجديدة 2024

ظهور سيارة نيسان إكس تريل فيس ليفت أو كما تعرف في بعض الأسواق باسم روج وتظهر كموديل 2024 لأول مرة بوجه جديد وتحديثات تقنية ضخمة.

نيسان تعلن تفاصيل سيارة إكس تريل 2024 الفيس ليفت

أصدرت نيسان تفاصيل سيارة نيسان إكس تريل 2024 الفيس ليفت التي تأتي بميزات جديدة تشمل تحديثات في التصميم واضافة نظام جوجل المدمج في فئات SL وPlatinum. وتم تجهيز الطرازات التي تستخدم نظام Google بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، مما يسهل التحكم في مساعد Google وخرائط Google والتطبيقات الإضافية المتاحة عبر Google Play. وستتميز الطرازات الأقل (S وSV) بنظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

 

تشغيل أنظمة جوجل في نيسان إكس تريل الجديدة عبر الهاتف والحساب

ولا يحتاج سائق السيارة إلى ربط هاتفه، حيث سيتم تشغيل جميع هذه الأنظمة باستخدام الاتصال المدمج وحساب Google الحالي الخاص به وجميع المعلومات المحفوظة فيه، ولكن لا يزال بإمكان مستخدمي Android استخدام وظيفة Android Auto لتوصيل أجهزتهم. ويعد مساعد Google أيضًا أكثر سهولة فيما يتعلق بميزات التنشيط الصوتي نظرًا لأن صناعة الهواتف الذكية تتمتع بخبرة أكبر في هذا القطاع.

تعديلات تصميم نيسان إكس تريل الجديدة

إذا كنت لا ترغب في استخدام Google المدمج لأي سبب من الأسباب، فإن الشاشة الأكبر حجمًا تحتوي أيضًا على ميزات الاتصال المعتادة. إلى جانب التحديثات التقنية، أجرت نيسان بعض التعديلات الجوهرية على المظهر الخارجي. وتشمل هذه الواجهات الأمامية والخلفية الجديدة، والمصابيح الخلفية المحدثة، والشعارات الخارجية ذات اللمسات الساتانية. والفرق الأكثر وضوحًا هو الإصدار الجديد لشبكة نيسان V-motion، التي تمنح السيارة مظهرًا عامًا أكثر أناقة.

 

أهم اضافات موديل نيسان إكس تريل الجديدة SV

ويكتسب طراز SV تصميمًا جديدًا للعجلات المعدنية مقاس 18 بوصة، بينما تم تحديث المقصورة الداخلية بألوان وفرش جديد على ألواح الأبواب والمقاعد والكونسول الوسطي. وقد استفادت سيارة SL متوسطة المواصفات أكثر من غيرها من التحول للفيس ليفت، وتتضمن قائمة التجهيزات القياسية الآن شاحنًا لاسلكيًا، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، ومجموعة المعلومات والترفيه المذكورة سابقًا مع Google المدمج.

 

نيسان إكس تريل الجديدة نسخة بلاتينيوم

وتأتي نسخة بلاتينيوم الأعلى بشكل قياسي مع رفرف، وجزء خارجي سفلي، وتطعيمات للواجهة الأمامية باللون الأسود اللامع، وخيار تصميم جديد للعجلات المعدنية مقاس 19 بوصة. من الناحية الداخلية، ينضم خيار الفرش الجلدي باللون البني الكستنائي إلى المعركة.

ألوان نيسان إكس تريل الجديدة

ولإبراز عناصر التصميم الجديدة، تشتمل لوحة ألوان نيسان إكس تريل الجديدة على Everest White Pearl وDeep Ocean Blue Pearl وBaja Storm. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا اختيار العديد من الاصدارات ذات اللونين مع سقف أسود. 

 

أهم مزايا نظام جوجل في نيسان إكس تريل الجديدة

بالإضافة إلى قفل الأبواب وفتحها عن بعد، وتشغيل المحرك عن بعد، ومكالمات الطوارئ، يمكن للتطبيق الذي تمت ترقيته أيضًا ضبط التحكم في المناخ، وتدفئة المقعد، وعجلة القيادة الساخنة قبل الوصول إلى السيارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمالك إعداد ملفات تعريف إضافية للسائقين الآخرين.

 

محركات نيسان إكس تريل الجديدة

وتأتي السيارة بنفس المحركات السابقة التي تتضمن الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا عبر المجموعة. ولكن يمكن تجهيز جميع الطرازات بنظام الدفع الرباعي. وتعتمد على محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، وينتج قوة 201 حصانًا و225 رطلًا من عزم الدوران. ولا يمكن إقران المحرك إلا بناقل الحركة Xtronic CVT من نيسان. 

 

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن