menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارة اليوم المستعملة : مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 

العديد من السيارات المستعملة المميزة تتوفر في السوق المصري للبيع ومنها هذه السيارة التي عرضت في الساعات الماضية مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 . 

 

 

محرك 1.4 لتر بقوة 163 حصان في مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 

عرضت احدي شركات السيارات الفاخرة في مصر خلال الساعات الاخيرة سيارة مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 مستعملة للبيع وقالت الشركة أن السيارة تتوفر برخصة سارية لمدة 3 سنوات ومسافة 3000 كم فقط هي المسافة التي قطعتها وتتميز السيارة بباقة خارجية وداخلية AMG ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر يولد قوة تصل الي 163 حصان. 

 

عجلات ألومنيوم 18 بوصة في مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 

وتتميز السيارة بعجلات ألومنيوم 18 بوصة بتصميم AMG ونظام تحكم الكتروني في الثبات ومساعد الطرق الصاعدة وتعليق رياضي ونظام تحكم في الجر وعجلة قيادة قابلة للتعديل بطريقة كهربائية بوضعيتين وقابلة للامالة ومتعددة الاستخدامات مع تحكم في المسافة الأمامية والخلفية للركن وتوفر نظام ملاحة وكمبيوتر رحلات ونظام تعرف صوتي. 

 

مرسيدس B-Class B200 موديل 2019 بفتحة سقف بانورامية وستارت ستوب

كما يتوفر للسيارة نظام MP3 واي بود وكارت SD وUSB ومصابيح ضباب أمامية وفتح الحقيبة الخلفية عن بعد ومصابيح زينون قابلة للتكيف وتكنولوجيا الليد وزجاج كهربائي بالكامل ويتوفر للسيارة لمسات بيانو سوداء و9 ايرباج وفرمل ABS وفتحة سقف بانورامية وباقة AMG Body وستارت ستوب للمحرك ورصد البقع العمياء وفرش جلدي أسود للمقاعد مع نظام تدفئة لها. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن