menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سوزوكي تطلق نسخة ألتو LC لابين ,, الأرنب الياباني بتصميم كلاسيكي

ألتو التي نعرفها مختلفة تماماً في اليابان وتقدم منها نسخ غير المألوفة لدينا مثل ألتو LC لابين التي تبدأ من أكثر من 10 آلاف دولار.

تقديم ألتو LC لابين من سوزوكي في اليابان


نعرف في مصر جميعاً موديلات سوزوكي ألتو, ولكن هناك نسخ مختلفة من السيارة في أسواق أخرى مثل السوق الياباني. وهذه النسخة التي نراها هنا ضمن هذه النسخ وتحمل اسم سوزوكي ألتو لابين في الاصدار LC الجديد المطروح في اليابان. وتعتبر LC نسخة أكثر تميزاً من لابين التي تعتبر من السيارات الظريفة في تصميمها .

 

التصميم الخارجي لسيارة ألتو LC لابين


وتحمل LC شبكة تهوية أصغر من الموديل الأساسي بلمسات من الكروم مع مصابيح بلمسات كرومية في صورة حلقات. وبالنسبة للجزء الخلفي, فلم يختلف عن النسخ الأساسية للسيارة عدا شعار LC في الخلف . وتشبه السيارة في مجملها طرازات رينو 4 من فترة الستينيات وقالت الشركة أنها استلهمت تصميم السيارة من موديلات فرونتي 360 في فترة الستينيات.

ألوان وفرش ألتو LC لابين


وتأتي السيارة بألوان تشمل الأخضر الخفيف والوردي باستيل والبيج والبني والأزرق . كما توجد مخططات لونية مزدوجة للسيارة حيث يختلف لون السقف عن الجسم ليكون أبيض أو بني. ومقصورة السيارة لا تختلف كثيراً عن لابين الأساسية الا في بعض اللمسات التي تشمل الفرش المزيج بين القماش البني والجلد بلون الشيكولاتة مع فرش بني في ألواح الأبواب وبطانة السقف.

لمسات خاصة بمقصورة ألتو LC لابين


كما يمكن اختيار لمسات خشبية في داخل المقصورة أو لوح قيادة رمادي لؤلؤي داكن مع نظام ترفيهي بشاشة 7 بوصات ومقاعد بسخانات وتحكم أوتوماتيكي في الطقس . وتعتبر كلمة لابين الاسم الفرنسي للأرنب .

محرك وسعر ألتو LC لابين


وتعتمد السيارة على محرك سعة 660 سي سي 3 سلندر بقوة 63 حصان وناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي أو كلي. ويبدأ سعر السيارة من 10.438 ألف دولار حتي 12.199 ألف دولار.



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن