menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سكودا ياتي سفاري . . سيارة مميزة توفرت في مصر لفترة وكان سعرها 177.700 ألف جنيه

من الصعب على عشاق سكودا المستعملة أن يجدوا سيارات غير اوكتافيا وفيليشيا في سوق المستعمل وبالتأكيد سكودا ياتي سفاري من السيارات التي يصعب رؤيتها.

 

 

سكودا ياتي سفاري سيارة SUV قوية مناسبة للمدن والطرق الوعرة 

تعد سكودا ياتي سفاري من فئة السيارات الـ SUV وتقدم السيارة بمحرك 1400 سي سي وظهرت في مصر منذ سنوات لتحقق التوازن المثالي بين الأداء القوى على الطرق السريعة أو الوعرة، وتتمتع بالأبعاد الخارجية المدمجة والقوة في الأداء وأعلى معايير الأمن والسلامة والجودة المعتمدة .

 

محرك 1400 سي سي تيربو بقوة 123 حصان في سكودا ياتي سفاري 

وتأتى السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو بقوة تبلغ 123 حصان وعزم 200 نيوتن/متر كما يمكنها في 10.5 ثانية فقط التسارع من الثبات إلى 100 كم/س من خلال ناقل الحركة اليدوي من 6 سرعات. وتتمتع السيارة بالتابلوه الفاخر ولوحة العدادات وفتحات التهوية المتناسقة مع الكونسول الأوسط والمقاعد الرياضية وكسوة السقف والأبواب الفاخرة ودواسات القدم الاستانلس ستيل وحلية التابلوه الخشبية.

 

سكودا ياتي سفاري تميزت بطول 4.2 متر وسعة تحميل خلفية كبيرة

وتتميز السيارة بشكل خارجي مميز مع الفوانيس الأمامية الحيوية المنقسم إلى جزأين ويبلغ طول السيارة 4.2 متر وتأتي بمساحة التحميل التي تصل من 410 لتر إلى 1760 لتر، بعد طي الصف الخلفي من المقاعد. وتوفرت السيارة بكشافات أمامية زينون مزودة بنظام AFS ونظام التحكم الديناميكى بالزوايا بالإضافة لكشافات ضباب أمامية ، أما المرايا الداخلية فبها نظام تعتيم أوتوماتيك للإضاءة مع حساسات للمطر، والمرايا الجانبية كهربائية ذاتية الطى والتسخين وبلون السيارة.

 

سكودا ياتي سفاري توفرت في مصر بسعر 177.700 جنيه

كما تأتي بالمقاعد الأمامية الرياضية والمزودة بمساند جانبية للظهر ويمكن ضبط إرتفاعها مع ذاكرة تخزين داخلية، ويمكن طى مقعد المنتصف للحصول على منضدة خاصة بها حوامل للزجاجات، بالإضافة الي السقف البانورامى الذى يمكن التحكم به كهربائياً. وتوفرت السيارة في مصر بسعر بلغ 177.700 ألف جنيه منذ عدة سنوات.



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن