menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

 

 

جولات رقابية على الطرق بالجيزة

جرت جولات رقابية وحملات تمشيط على الشوارع في محافظات الجيزة للتخلص من أي إشغالات أوتعديات علي الطريق العام أو من أعلي أرصفة المشاه والجزر الوسطي تابعه للمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم والكافيهات وذلك لما تسببه من إعاقه للحركة المرورية ولتوفير حرم آمن لسير المواطنين. 

 

رفع 1600 حالة اشغال في الجيزة تتضمن سيارات متهالكة

وقد تابع المسئولون الحملات عقب إجازة عيد الفطر المبارك والتي أسفرت عن رفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي بأحياء جنوب الجيزة والوراق والعمرانية ومنشأة القناطر ساهمت في تحقيق الإنضباط بالطريق. وشملت الحملات رفع استاندات معروضات وحواجز حديدية وحالات اشغال وسيارات متهالكة من  شوارع البراجيل والأقصر وبشتيل والمطار ونزلة كوبري عرابي نطاق حي المنيرة الغربية وربيع الجيزي والبحر الأعظم ونفق عباس ومطلع الطريق الدائري والمنيب بحي جنوب الجيزة وشوارع الغاز وكورنيش النيل ومحمد سالم بالوراق وقرية وردان بمنشأة القناطر .  

ضبط تكاتك في حملات بمحافظة الجيزة

كما جرت متابعة نتائج الحملات التي نفذها احياء جنوب الجيزة والعمرانية لضبط مركبات التوك توك التي تسير عكس الإتجاة وتعيق حركة المارة والمركبات والتي اسفرت عن التحفظ علي عدد ٢٢ مركبه توك توك بالتعاون مع إدارة المرور وإتخاذ الإجراءات القانونية.

.



مواضيع ذات صلة

الداخلية تضبط 51 سيارة معاقين مهربة جمركياً ومخالفات مرورية أخرى

نجحت وزارة الداخلية في ضبط عدد من الوقائع الجديدة بمصر في الفترة الأخيرة ومنها سيارات معاقين مهربة جمركياً بالاضافة الي وقائع مخالفات مرورية متنوعة. 

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن