menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رصد سوزوكي سويفت 2024 الجيل الجديد 

ظهور أول صور للجيل الجديد من سوزوكي سويفت الهاتشباك خلال الاختبارات التي تجري لها في الوقت الحالي قبل تقديمها كموديل 2024.

 

 

الجيل الرابع من سوزوكي سويفت قيد الاختبار

تواجد الجيل الحالي من سوزوكي سويفت لفترة من الوقت وبالتحديد بداية في 2016 . وتم بيع السيارة في العديد من الأسواق العالمية ، ولكن الآن ظهرت صور تجسسية للجيل الجديد من السيارة خلال الاختبارات لأول مرة. وتم اطلاق الاسم الكودي YED على الجيل الرابع من السيارة الهاتشباك الصغيرة . وستعتمد حسب التوقعات على نسخة معدلة من منصة Heartect لتوفير مزيد من تقنيات الأمان الحديثة للسيارة. 

 

تغييرات محدودة أكثر اناقة في الجيل الجديد من سوزوكي سويفت

وقد قامت سوزوكي بعمل رائع في إخفاء تفاصيل سويفت في أول ظهور لها. ومع ذلك ، فإن نظرة فاحصة على صور التجسس تكشف عن تغييرات محددة في طراز الجيل التالي ، والذي يبدو أنه أكثر أناقة من طراز الجيل الحالي. وفي المقدمة ، يمثل غطاء المحرك تصميم أكثر سلاسة مقارنة بالطرازات السابقة . ويظهر تكوين مصابيح أمامية LED أكبر حجمًا ومعاد تصميمها من خلال التمويه.

تصميم سقف أكثر قوة في الجيل الجديد من سوزوكي سويفت

وعلى الجانب ، يبدو أن الجيل الجديد سيحتوي على خط سقف أكثر عضلية. والتغيير الأكبر هو مع مقابض الأبواب الخلفية التي يتم وضعها الآن في مكان أكثر تقليدية ، على عكس تواجدها خلف العمود C في الجيل الحالي.

 

مصابيح خلفية مجددة في الجيل الجديد من سوزوكي سويفت

أما التمويه في الخلف فهو ثقيل لا يظهر ملامح السيارة، على الرغم من أنه من الواضح أن طراز الجيل التالي سيكون له زجاج خلفي بتصميم شبه منحرف. ومن المتوقع أيضًا وجود مجموعة من المصابيح الخلفية المجددة بالإضافة إلى وجود مشتتان الآن على الاكصدام الخلفي السفلي.

الجيل الجديد من سوزوكي سويفت قد يأتي هجين

كما أن التفاصيل حول مجموعة المحركات نادرة في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم استخدام إعداد هجين خفيف بمحرك 1400 سي سي بشاحن توربيني. ويشاع أيضًا أن إصدار HEV قيد الإعداد ، والذي يمكن أن يأتي من تعاون سوزوكي مع تويوتا . كما سيتم تقديم سويفت سبورت في غضون عام بعد ظهور الإصدار القياسي لأول مرة.

 

تقديم الجيل الجديد من سوزوكي سويفت العام المقبل

ومن المرجح أن يتم تقديم الجيل التالي من سوزوكي سويفت في عام 2023 كموديل 2024 ، لذا توقعوا المزيد من صور التجسس للسيارة الهاتشباك الصغيرة أثناء مرحلة الاختبار.

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن