menu
keyboard_backspace اختر الدولة

توقعات بوقف انتاج مرسيدس A-Class وB-Class بحلول 2025

مرسيدس تبحث عن الربحية حالياً أكثر من أرقام المبيعات وهذا سيحدث بالتخلي عن الفئات الأقل سعراً مثل A-Class وB-Class لصالح الفئات الأعلى.

 

 

 مرسيدس A-Class توقفت في بعض الأسواق لعدم شعبيتها

عندما قررت مرسيدس في الولايات المتحدة وقف تقديم A-Class سيدان من تشكيلتها ، لم يشعر الكثيرون هناك بخيبة أمل. والسبب في ذلك جودة البناء المخيبة وتجربة القيادة غير المناسبة ، ولكن تتمتع A-Class بشعبية كبيرة في الأسواق الأخرى خاصة في شكل الهاتشباك.

 

اتجاه لوقف مرسيدس A-Class وB-Class نهائياً

وقالت تقارير حديثة أن مرسيدس ستوقف انتاج السيارة السيدان والهاتشباك من A-Class بجانب عائلة B-Class الـMPV . وسيكون ذلك في عام 2025 . وسيكون هذا جزء من استراتيجية العمل الجديدة للشركة ؛ حيث كانت تركز سابقًا على أرقام المبيعات المرتفعة ، فيما تتطلع مرسيدس الآن إلى زيادة الأرباح من خلال بيع المزيد من السيارات الفاخرة.

3 فئات لسيارات مرسيدس في الفترة المقبلة

وسيتم تقسيم التشكيلة إلى سيارات Entry Luxury و Core Luxury و Top-End Luxury. والفئة الأعلى Top-End Luxury الجديدة تسيطر عليها عائلة مايباخ مثل Mythos S ، وهي الأولى من بين العديد من السيارات الحصرية القادمة . وبعد الاندماج المؤسف مع دايملر كرايسلر، سعت مرسيدس للسيطرة على حصص أكبر من المبيعات من خلال توسيع تشكيلتها بسرعة. وسرعان ما انضمت عائلات S-Class و E-Class إلى الجيل الأول الرهيب من M-Class ، والفئة V-Class و A-Class.

 

مرسيدس ترغب في التخلي عن فكرة السيارات الأكثر شعبية والأرخص

ولكن فكرة تقديم شيء يناسب احتياجات الجميع تعثرت بسرعة في شركة مرسيدس. وفي غضون عقد من الزمان ، فقدت مرسيدس-بنز سمعتها من حيث الجودة. ويبدو أن شركة صناعة السيارات ترغب في العودة إلى جذورها ، من خلال تلبية حاجات المستويات العليا. ونجاح مايباخ الحالي هو دليل على نجاح هذا الأمر.

 

استمرار موديلات مرسيدس CLA و GLA و GLB

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الشركة ستتخلى تمامًا عن قطاع المنتجات الفاخرة الأقل سعراً. وقد تدمج بين A-Class وB-Class مع استمرار بقاء موديلات CLA و GLA و GLB. 

 

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن