menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على نيسان قشقاي الجيل الجديد قبل طرحها في مصر 

لعشاق نيسان قشقاي , فالجيل الجديد من السيارة خرج عالمياً أخيراً مع اقتراب مبيعاته في الصيف المقبل وبدون تحديد سعر السيارة بعد.

 

 

نيسان قشقاي تحصل على جيل جديد

تعتبر نيسان قشقاي من السيارات الـSUV المميزة المعروفة في مصر وان كانت قد تراجعت مبيعاتها في الفترة السابقة بعد أن كانت تمثل أحد أضلاع مثلث المنافسة على قمة الـSUV في مصر مع هيونداي توسان وكيا سبورتاج, ولكن تراجعت مبيعاتها مع وجود سيارات صينية في فئتها اقتحمت المنافسة بقوة ، ولكن ربما يتغير ذلك مع ظهور الجيل الجديد كلياً من السيارة عالمياً.

 

تصميم رياضي للجيل الجديد من نيسان قشقاي 

وتأتي نيسان قشقاي في جيلها الجديد بعد تحديث أجيال المنافسين كذلك مثل هيونداي توسان التي حصلت علي جيل جديد كلياً . ويحمل الجيل الجديد من نيسان قشقاي تصميم بلمسات أكثر رياضية وأكثر قوة وشراسة حيث تظهر في مقدمة السيارة الشبكة الشهير V-Motion بحجم أكبر من السابق مع حصولها على بعض اللمسات الكرومية بالاضافة الي زيادة قوة المظهر الجانبي للسيارة . 

تغيير تصميم مصابيح الجيل الجديد من نيسان قشقاي 

وفي الأمام كذلك توجد مصابيح أمامية ليد رقيقة لحد ما ومصابيح اضاءة نهارية مع قدرة المصابيح على التكيف حسب الاضاءة والطريق كما توجد في الخلف مصابيح مميزة جديدة ثلاثية التأثير . كما ترتكز السيارة على عجلات تصل الي 20 بوصة للراغبين مع مساحة داخلية أكبر من السابق بسبب زيادة طول السيارة وزيادة طول قاعدة عجلاتها فيما سيتوفر لها ألوان متنوعة بالاضافة الي امكانية حصولها على لونين في نفس الوقت. 

 

نظم دفع هايبرد ومحركات إي باور لنيسان قشقاي 

ومن جانب آخر تتميز السيارة بنظام دفع هايبرد يتألف من محرك بنزين 1300 سي سي تيربو ويأتي اما بقوة 138 او 156 حصان ، كما يتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال 6 نقلات أو اكس ترونيك مع نظام جر امامي أو كلي . ولن يتوقف الأمر على هذا المحرك حيث ستحصل السيارة على محركات إي باور الشهيرة من نيسان التي توفر محرك 1500 سي سي بجانب محرك كهربائي لتوليد 187 حصان. 

مقصورة أكثر تطوراً في نيسان قشقاي الجديدة

كما تتميز قشقاي الجديدة في الداخل بخامات عالية الجودة تظهر في تصنيع المفاتيح الخاصة بالسيارة مع مساحة داخلية أكبر من السابق سواء للأرجل أو للرأس مع اضاءة مميزة داخلية كما يتوفر لها شاشة 9 بوصة لنظام المعلومات والترفيه وشاشة سائق 12.3 بوصة ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع باب خلفي كهربائي وزيادة في مساحة الأمتعة الخلفية وفتح أوسع للأبواب الخلفية لسهولة الدخول. 

 

نظام بروبايلوت وقيادة شبه مستقلة في الجيل الجديد من نيسان قشقاي 

كما يتوفر للسيارة وسائل أمان متنوعة ضمن باقة بروبايلوت مع نظام للقيادة شبه الذاتية يوفر للسيارة امكانية الكبح والتسارع بصورة ذاتية في حالة أن تكون على الطريق السريع وتسير في حارة مرور واحدة بشكل مستقيم . 

 

 



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن