menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بورشة كايين S . . سيارة رياضية فاخرة في سوق المستعمل.

تعتبر السيارات الفاخرة المستعملة في سوق السيارات مهمة للغاية في الفترة الحالية مع الاهتمام بمثل هذه السيارات في السوق المصري.

 

اهتمام اضافي في مصر بالسيارات الفاخرة وسوق المستعمل مكان لبعض هذه الاصدارات

هناك اهتمام متزايد في مصر في الفترة الأخيرة بالسيارات الفاخرة والمرتقعة الثمن والتي حققت انتشار جيد في الفترة الأخيرة مما شجع شركات عديدة على طرح سيارات جديدة في هذه الفئات مثل سيارات لكزس التي دخلت مصر في الفترة الماضية. ومن بين هذه السيارات توجد الكثير من الطرازات في سوق المستعمل ولكنها تحتاج لمجهود للعثور عليها مثل سيارة بورشة كايين S .

 

بورشة كايين S جاءت لمصر بمحرك 3600 سي سي بقوة 420 حصان

وهذه السيارة التي يمكن العثور عليها كموديلات حديثة مستعملة توفرت في مصر بمحرك 6 سلندر سعة 3600 سي سي يولد قوة تبلغ 420 حصان مع عزم دوران 550 نيوتن متر ، وبلغ طول هذه السيارة في مصر 4.855 متر وعرضها وصل الي 1.939 متر مع ارتفاع بواقع 1.705 متر وبلغ طول قاعدة عجلات السيارة ما يصل الى 2.895 متر. 

 

بورشة كايين S توفرت مستعملة في مصر بفتيس تبترونيك 8 سرعات

كما توفر للسيارة بهذه المواصفات فتيس تبترونيك اس 8 سرعات مع مبدلات للسرعة في عجلة قيادة السيارة. وساعدتها هذه الامكانيات على الوصول من صفر الي 100 كم في الساعة في 5.5 ثانية كما تصل لسرعة قصوى تبلغ 259 كم في الساعة، ومحرك السيارة يرتبط بتانك بنزين سعة 85 لتر أما حقيبة السيارة مع طي مقاعد الجزء الخلفي تصل سعتها الى 1780 لتر. ووصل سعر السيارة جديدة منذ عامين تقريباً الي 2 مليون و600 ألف جنيه تقريباً. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن