menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بالصور .. MG5 الجديدة كلياً قبل وصولها الي مصر

تعديلات في تصميم MG5 الجديدة كلياً التي ظهرت في الصين أولاً قبل وصولها حالياً الي تايلاند في انتظار طرحها في مصر. 

 

 

اطلاق MG5 الجديدة كلياً

كشفت MG عن سيارتها MG 5 الجديدة كلياً في تايلاند والتي تأتي بتصميم أنيق ورياضي في شكل كوبيه سيدان. كما تأتي مع مساحة المقصورة الكبيرة ووظائف الراحة الكاملة والأداء الذي يأتي مع نظام أمان فائق بما في ذلك أحدث التقنيات .

 

تعديلات بمحركات MG5 الجديدة

وتقدم السيارة في تايلاند بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 114 حصان وعزم دوران 150 نيوتن متر. وتتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 8 سرعات. وتأتي السيارة بطول 4.675 مم وعرض 1.842 مم وارتفاع 1.473 مم مع قاعدة عجلات بطول 2.680 مم. 

تصميم أمامي شرس في MG5

وتتميز السيارة بتصميم أمامي شرس مع شبكة أمامية 3D باللون الأسود اللامع مصنوعة من البلاستيك. وتتشابه المصابيح الأمامية في شكلها مع مصابيح مرسيدس CLA وهي مجهزة بنظام التشغيل والإيقاف التلقائي . ويكون شكل الإضاءة مع مصابيح LED Projector حادة. كما تتميز بمداخل هواء كبيرة أمامية ومصابيح نهارية جديدة.  كما ينخفض السقف بصورة تدريجية الي الخلف . وعلى غرار شكل CLA ، تستخدم المرايا الجانبية نفس إطار لون الجسم. كما أن مقبض الباب لا يزال بنفس لون الجسم. كما تأتي بأقواس عجلات جيدة الحجم على عجلات مقاس 17 بوصة. 

 

تصميم الجزء الخلفي من MG5

وتم تغيير المصابيح الخلفية الي مصابيح صغيرة بدلاً من استخدام المصابيح الخلفية الطويلة الموازية لغطاء الصندوق الخلفي الحديث . كما أن تصميم شكل المصابيح الخلفية LED يشبه سيارات بيجو مع تصميم شكل غطاء صندوق السيارة الخلفي بشكل دائري ، والذي يبدو جيدًا هو الصادم الخلفي ومخارج العادم ذات اللون الفضي من الكروم.

 

مقاعد خاصة في MG5

كما تم تعديل المقصورة لتكون أكثر حداثة من ذي قبل. وشمل ذلك الكونسول والتجهيزات مثل شاشات TFT ، بما في ذلك الاهتمام بإضافة الفخامة. وتحتوي مقصورة MG5 الجديدة على مسند للقدمين ومقاعد من الجلد الصناعي ، والمقاعد باللون الأحمر والرمادي ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات.

 

تعديلات مقصورة MG5 الجديدة

كما تم تزيين لوحة الكونسول بأجزاء بلاستيكية رمادية سوداء. وتحتوي MG5 أيضًا على فتحة سقف و شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات مثبتة في الجزء العلوي الأوسط من وحدة التحكم مع أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام معلومات ترفيهي مختلف الإعدادات وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع. كما يتوفر  نظام الصوت مزود بـ 6 مكبرات صوت موضوعة حول الكابينة. ويدعم نظام المعلومات والترفيه نظام اتصال الوسائط المتعددة Apple CarPlay ونظام الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ونظام التحكم عن بعد بالمفتاح الذكي مع زر بدء التشغيل ونظام تكييف الهواء الرقمي مع مرشح الهواء .

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن