menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الأسطورة مرسيدس بنز إس كلاس 2018 تظهر قبل الصين

قبيل عرضها رسمياً فى معرض شانغهاى كشفت مرسيدس عن اسطورتها الاس كلاس 2018 الجديدة والمحدثة كلياً بمستويات من الفخامة المدهشة

الاس كلاس 2018 خطوة أخرى تجاة الذاتية

كشفت مرسيدس بنز عن الإس كلاس 2018 المحدثة الجديدة قبيل عرضها في شانغهاي، لتأخذ السيارة خطوة أخرى تجاه القيادة الذاتية بالكامل، مع تقديمها لمستويات فخامة مدهشة في القمرة.. ومن أهم ما يميز السيارة المحدثة هو مجال محركها الجديد كليا بالغ الكفاءة، والمزود بتقنيات كهربية متعددة.

التصميم الخارجى 

نبدأ بالتصميم الخارجي للسيارة، حيث نلاحظ شبكة المبرد الجديدة مع خطوط رأسية إضافية من الكروم في الموديلات المجهزة بمحركات V12، كما أضافت مرسيدس مصابيح أمامية LED اختيارية جديدة ومصابيح جديدة مماثلة في الخلف.. كما حظت السيارة بممتص صدمات أمامي جديد بمآخذ هواء بارزة وتصميم رياضي، مع إعادة تصميم ممتصات الصدمات السفلية بزخرفات واضحة على أنانبيب العادم.
ويمكن للعملاء الاختيار بين جنوط 17 أو 20 إنش جديد..

التصميم الداخلى 

 بينما في الداخل توجد شاشتي عرض جديدتين عاليتي الجودة، كل واحدة بطول 12.3 إنش، وتندمج الشاشتان ببعضهما تحت غطاء زجاجي واحد مشترك ليؤكد على التصميم الأفقي العام للقمرة، ومن الإضافات الجديدة أيضا هي ضوابط اللمس على المقود للتحكم في نظام المعلومات الترفيهية بمجرد تحريك اليد كما نفعل مع شاشات الهواتف الذكية بدون الحاجة لإبعاد اليد عن المقود.

زخارف جلدية 

من ناحية الجودة فتحظى الإس كلاس الجديدة بزخرفات جلدية للأبواب وحواف الجسد العلوية بالإضافات إلى خشب مفتوح المسام ولمسات لونية متنوعة من البني والرمادي وخلافه.. وتحتوي جميع موديلات الإس كلاس على خاصية بدء المحرك بدون مفتاح بشكل قياسي.

خاصية جديدة 

وتحتوي السيارة على خاصية جديدة تسمى Energizing للتحكم في الراحة، وهي الاولى من نوعها في العالم، حيث تقوم بوصل نظم الراحة المختلفة في السيارة مثل المناخ وتدفئة المقاعد والجدران -او تبريدهم- والإضاءة والموسيقى لتوفير نسق متحد يلائم رغبة السائق والركاب ومزاجهم.

محرك بشاحنين

وتستمد الإس كلاس المحدثة قوتها من عدة محركات، اهمها محرك الـ V8 الجديد بشاحنين توربينيين بقوة 462 حصان وعزم دوران 516 رطل-قدم.. وتقول مرسيدس ان هذا من أحد أكثر المحركات البترولية كفاءة في العالم، حيث يستهلك وقودا أقل بـ 10% من المحرك السابق.

قوة 281 حصان

بالنسبة لمحركات الديزل فيوجد محرك 350d بقوة 281 حصان وعزم دوران 442 رطل-قدم وآخر بقوة 335 حصان وعزم دوران 516 رطل-قدم، وتستهلك هذه المحركات 5.51 جالون لكل مئة كيلومتر بشكل متوسط، ويأتي الاثنان بست إسطوانات مستقيمة بسعة 3.0 لتر.



مواضيع ذات صلة

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

شركات صناعة السيارات العالمية تفكر في الخروج من الصين

المبيعات تتراجع وهوامش الربح تتقلص لشركات السيارات الأجنبية في الصين مع استمرار نمو الشركات المحلية العملاقة مثل BYD وجيلي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن