menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ألفا روميو تحتفل بالذكرى السنوية الـ 112 على تأسيسها

مرت 112 سنة على تأسيس ألفاروميو والشركة تحتفل من 24 الي 26 يونيو بهذه المناسبة بفعاليات مختلفة في ايطاليا. 

 

 

يقام الاحتفال بمتحف "Arese" خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري

تكرم "ألفا روميو" روابط عشاقها المنتشرة في جميع أنحاء العالم من خلال عرض دائم بالمتحف

الاحتفال بعيد ميلاد جوليا الستين بعرض للسيارات القديمة 

 

تحتفل ألفا روميو بالذكرى السنوية الـ 112 لتأسيسها خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري، بعرض عدد من الفعاليات التي تم تصميمها خصيصاً لعشاق العلامة التجارية الفاخرة بمتحفها التاريخي بمنطقة أريسي- إيطاليا، وبمشاركتهم من جميع أنحاء العالم.

يُعد يوم 24 يونيو موعداً خاصاً جداً بالنسبة لروابط عشاق ألفا روميو.  ففي مثل هذا اليوم من عام 1910، تم تأسيس شركة Anonima Lombarda Fabbrica Automobili في ميلانو، وهي الشركة التي أصبحت فيما بعد ألفا روميو ومازالت مستمرة في الفوز بقلوب أجيال عديدة من سائقي السيارات.  هذا وتمتد الاحتفالات بهذه المناسبة بين روابط عشاق العلامة التجارية الإيطالية من جميع انحاء العالم.

 

وللاحتفال بالذكرى السنوية الـ 112 لتأسيسها، ستقوم "ألفا روميو" بتخصيص جزء من المتحف لتكريم روابط عشاقها من خلال تخصيص جدارين لعرض سلسلة من مقاطع الفيديو التي تصور شغف روابط عشاقها والتي أعدتها تلك الروابط من جميع أنحاء العالم، فمن الصين إلى أمريكا اللاتينية، ومن نيوزيلندا إلى جنوب إفريقيا، والتي تتحدث عن الإلتزام المستمر في جميع أنحاء العالم بتعزيز كل من العلامة التجارية والمنتجات المصنوعة في إيطاليا.

كما سيتم قيادة "ألفا روميو" على المسار الداخلي للمتحف وفي مسيرات المواكب التي ستقام في بداية ونهاية كل يوم من أيام الاحتفالات.  هذا النوع من الشغف سيتم مشاركته مع روابط عشاق العلامة التجارية الإيطالية، والذين يُعتبرون السفراء الحقيقيين لها.

 

من المقرر افتتاح "Trees4Clubs" بالمنطقة الخضراء أمام مدخل المتحف، إذ ستحمل كل شجرة لوحة قام بصنعها أحد روابط عشاق ألفا روميو، لتوطيد الروابط ووضع جذور عميقة بين تلك الروابط والعلامة التجارية الفاخرة، وسيتم الكشف عن اللوحات يوم السبت الموافق 25 يونيو في الساعة 11 صباحًا، يليها الاجتماع السنوي لروابط عشاق "ألفا روميو" في قاعة جوليا، والتي قام العشرات منهم بالإشتراك من جميع أنحاء العالم.

 

ستحتفل أيضاً "ألفا روميو" بذكرى رئيسية أخرى، وهي عيد ميلاد جوليا الستين، والتي تعتبر جزءاً من العائلة ورمزاً من رموز "ألفا روميو" وأيقونة للعصر الحالي، من خلال المرور على السجادة الحمراء والملابس الرسمية، حيث ستخرج العشرات من سيارات السيدان من الستينيات والسبعينيات على المسار الداخلي للمتحف، للمشاركة التذكارية.

بعد ذلك، ستستضيف صالة جوليا مؤتمراً يشكل جزءاً من العرض التاريخي، سيتم خلالها عرض عدد من الإصدارات المختلفة وتطورات الأجيال المختلفة من السيارة "جوليا"، هذه السيارة الأسطورية التي جذبت إليها الملايين حول العالم، وسيكون من بين الحضور جزءًا من قوة شرطة "Autocentro" بمدينة تورين بالزي الرسمي، في تجاور مثالي مع النموذج المعروض بالمتحف.

 

وآخر فعاليات احتفالات عطلة نهاية الأسبوع، هو عرض نموذجين من شاحنات ألفا روميو طول أيام الاحتفالات من موديلات "455"، و"Mille" والشاحنتين من مجموعة "Marazzato" للمركبات الكلاسيكية في ستروببيانا بمقاطعة فرشيلي، والتي تتكون من أكثر من 200 سيارة، وتضم معظم المجموعة الشاحنات والحافلات العتيقة.

 



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن