menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ألفاروميو جوليتا سيارة ايطالية مميزة بمحرك 1400 سي سي في مصر

من النادر أن تجدوا هذه السيارة معروضة للبيع في مصر وهي ألفاروميو جوليتا لأنها سيارة مميزة من الصعب التخلي عنها.

 

 

أسعار ألفاروميو جوليتا تراوحت من 270 الي 305 في العام الماضي

قدمت شركة النيل الهندسية منذ فترة موديلات ألفاروميو جوليتا في السوق المحلي وهذه السيارة مر عليها فترة من الوقت في السوق بحيث باتت في سوق المستعمل أو كسر الزيرو وهي تتمتع بمحرك 1400 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو بقوة 170 حصان وعزم دوران 230 نيوتن.متر ويقترن بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وتراوح سعر السيارة في وقت تقديمها بين 270 و305 ألف جنيه.

 

ألفاروميو جوليتا تبلغ سرعة قصوي 220 كم\ساعة

وتتمتع السيارة بنظام دفع أمامى كما تأتي مع خزان الوقود سعة 60 لتر مع امكانية التسارع من صفر الى 100 كم في 7.7 ثانية ومعدل استهلاك وقود 7.5 لتر لكل 100 كم وسرعة قصوى 220 كم / ساعة بينما يبلغ طول السيارة 4.351 متر وعرضها 1.798 متر وارتفاعها 1.465 متر كما تأتي مع قاعدة عجلات بطول 2.634 متر وسعة صندوق الامتعة 350 لتر كما تتسع السيارة لأربعة مقاعد.

 

7 ألوان تتوفر لألفاروميو جوليتا موديل 2016

وتتوفر السيارة باللون الأبيض , الأزرق , الأحمر , الأخضر , الأسود ,الفضى والرملى ويتوفر لها نظام التحكم الديناميكي للثبات - نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل - نظام EBD لتوزيع قوة الفرامل - نظام عرض مراقبة ضغط الإطارات - نظام التحكم في الجر - نظام مساعد الفرامل - أجهزة إستشعار - ست وسائد هوائية - أحزمة أمان - مقاعد جلد - مقود جلد - قفل مركزي - مصابيح LED - مصابيح ضباب أمامية - زجاج كهربائى أمامى وخلفى - مرايا الباب إلكترونية - بلوتوث - مثبت سرعة - مدخل aux - مشغل أقراص - مدخل USB - راديو - جهاز ملاحة وتكييف أوتوماتيك. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن