menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار سيارات جيب شيروكي المستعملة تبدأ من 60 ألف جنيه لموديلات التسعينيات

رغم قدم بعض موديلاتها ، ولكن لاتزال جيب شيروكي السيارة المسيطرة علي فئة الدفع الرباعي في سوق المستعمل مع كثرة تداولها خاصة في النسخ الأقدم بين فئة معينة من المقاولين وأصحاب الشركات.

جيب شيروكي تتواجد في سوق المستعمل والجديد في نفس الوقت

تقدم جيب شيروكي نموذج خاص جداً في السوق المصري ، إذ لا تزال تعتبر السيارة التي تمثل الدفع الرباعي وسياراته رغم ظهور موديلات عديدة في هذه الفئة . شيروكي كانت السيارة التي قدمت في مصر منذ سنوات طويلة ولاتزال تقدم حتي الآن . . يمكنكم العثور عليها في سوق السيارات الجديدة بأسعار خرافية أو في سوق السيارات المستعملة بأسعار متفاوتة حسب الحالة والموديل. 

 

موديلات التسعينيات من جيب شيروكي تقدم بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه

والبداية مع موديلات التسعينيات ، وتقدم بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه لموديلات 1993 و1994 و1995 ،كما تبلغ الأسعار لموديلات 1996 قرابة 75 ألف جنيه وتواصل القفز الي بداية الثمانين ألف جنيه مع موديلات 1997 ومنها الي 94 ألف جنيه لموديلات 1998 ثم موديلات 1999 تقدم بسعر 99 ألف جنيه في المتوسط.

 

موديلات جيب شيروكي 2013 تبلغ سعر 470 ألف جنيه

وبالوصول لموديلات الألفية الثانية ، فالأمور تختلف ، فموديل 2000 يبلغ متوسط سعره 121 ألف جنيه وقفز الي قرابة 200 ألف جنيه لموديلات 2008 ومنها الي 233 ألف جنيه لموديلات 2009 و317 ألف جنيه لموديلات 2010 وأخيراً 471 ألف جنيه لموديلات 2013. ولكم أن تتخيلوا كيف يمكن أن تبلغ أسعار النسخ كسر الزيرو من السيارة موديلات 2015 و2016. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن