menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مقارنة بين الرائعتين : اكورد 2016 وكامري 2016

لا شك ان المقارنة بين السيارات من نفس الفئة تقلل كثيرا من الحيرة التى تنتابنا جميعا حين نقرر شراء سيارة لذلك نعرض فى هذا التقرير لمقارنة بين موديلين من فئة السيدان هما اكورد وكامرى موديل 2016 .

– هوندا اكورد :


تعد السيارة هوندا اكورد احد ابرز سيارات سيدان والتي مر على اول انتاج لها ما يقارب من 40 عام وذلك منذ عام 1976, وحتى الان ما زالت هوندا اكورد تحتفظ بالقاعدة التي عملت عليها شركة هوندا منذ البدايات وهو الانسجام والتوافق , وبالطبع مع التطور والمنافسة القوية في عالم السيارات , فتطورت هوندا اكورد بما يتناسب مع متطلبات العصر من تصميم جذاب مع سعر منافس .


– تويوتا كامري :


السيارة تويوتا والتي يصنفها عشاقها بانها افضل سيارات سيدان المتوسطة الحجم , فإسم كامري باللغة اليابانية يعني تاج , والذي جاء من القوة التي اشتهرت بها هذه السيارة الرائعة , هذا وقد انتشرت السيارة كامري في بدايتها في اليابان ومن ثم في الولايات المتحدة , وقد لاقت الكامري رواجا واقبال كبير , والذي تميزت به الكامري من عام 2008 حتى 2002 .


تحديثات تصميم السيارة كامري 2016 :


جاءت ابرز التحديثات الخارجية للسيارة كامري2016 بسيطة ومميزة , والتي قد تكون ظهرت في الواجهة الامامية للسيارة حيث تم تغير تصميم الشبك بالكامل , والذي طغى على تصميمه الشكل الرياضي وبحجم اكبر من موديل 2015 , وتم طلاء الشبك باللون الأسود ليزيد من الجمال ومظهر الغموض والقوة .
تم تصميم المصابيح الامامية لتناسب التصميم المغزلي للشبك الامامي ليكتمل على السيارة الطابع الرياضي , ظهرت المصابيح الأمامية أكثر حدة وشراسة , وتم تصميمها مسحوبة من الجانبين , كما تم دمج مصابيح الضباب الافقية والتي دعمت بتقنية إضاءة ليد LED الجديدة .
هذا وصممت الخلفية للسيارة كامري مدعمة باسطنبات اضخم واعرض في الحجم , , ويعلوها جناح رياضي بارز , وحملت السيارة عجلات بشكل وتصميم رياضي بحجمين مختلفين الأول 16 بوصة والثاني 17 بوصة .
أما داخلية السيارة كامري فلم تحصل على الكثير من التحديثات , والتي تم الاعتماد في تصنيعها على خامات بسيطة تتميز بالجودة العالية , وتميزت التحديثات الداخلية في الكونسول الوسطي مع بعض الإضافات الرائعة والجميلة وبشكل تموجي مميز , وزاد من الطابع الرياضي في داخلية السيارة عجلة القيادة ذات تصميم جذاب , وبجانبها شاشة لعرض المعلومات بحجم 4.2 بوصة , مع نظام صوتي حديث , واعدادات الملاحة والسفر .


محرك تويوتا كامري 2016 :


تتوفر السيارة تويوتا كامري 2016 بمحرك اربع سلندر , ذو سعة لترية 2.5 , ليعطي قوة 178 حصان , ويعمل محرك كامري 2016 بناقل حركة (الفتيس – الجير) اتوماتيكي متعدد السرعات .


تحديثات تصميم السيارة هوندا اكورد 2016 :


تختلف السيارة هوندا اكورد 2016 والتي جاءت بتحديث كبير ظهر في التصميم الخارجي والذي تمثل في تصميم المصابيح الامامية , حيث ظهرت حادة مسحوبة على الرفارف الامامية في اتجاه جوانب السيارة , وفي وسط المصابيح الامامية تم تصميم شبك بحجم صغير يناسب الشكل الجمالي الفريد الذي يواكب العصر الحديث في عالم السيارات والذي تم إضافة قضبان من الكروم اللامع له .
واسفل الصدام الأمامي دعمت اكورد 2016 بمصابيح الضباب بتصميم افقي , مع تقنية الإضاءة المعروفة LED , أما خلفية السيارة فلم تحصل على الكثير من التحديثات , فقط تمثلت التحديثات في الاسطنبات الخلفيه المصممة بشكل كبير الحجم وعريض , أيضا بتقنية إضاءة LED .
دائما ما تبحث هوندا في الحفاظ على الشكل والتصميم بطابع مميز , فجاءت داخلية اكورد 2016 بكونسول وسطي بسيط , وقد تميزت داخلية السيارة  هوندا بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة , والتي تمثلت في استخدام نظام اندرويد أوتو وأيضا نظام كاربلاي الذي تواصل مع شاشة العرض الموجودة في وسط كونسول السيارة لتسهيل وربط استعمال الهواتف الذكية , هذا ومن اساسيات هوندا وجود عدد 2 شاشة على الكونسول الوسطي شاشة عرض كبيرة وأخرى صغيرة , لتكمل مظاهر التقنية والرفاهية مع تدعيم السيارة بتنبيهات الخروج عن المسار على الطريق , مع إضافة الحساسات والكاميرا الخلفية للمساعدة في الأصطفاف وركن السيارة .


محرك هوندا اكورد 2016 :


تأني السيارة هوندا اكور د2016 مشتملة على محرك مناسب وقوي لهذه السيارة السيدان , حيث تم تصميم المحرك ليعمل على 4 سلندرات , ذو سعة لترية تقدر ب 2.4 , ليعطي قوة 185 حصان , وزودت اكورد2016 بناقل حركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي وأخر يدوي , وهناك ناقل حركة إختياري من فئة CTV .


أسعار السيارات “هوندا اكورد – تويوتا كامري” :


– جاءت أسعار السيارة كامري 2016 لتبدأ من (318.000 ألف جنيه مصرى ) حتى (399.600 الف جنيه مصرى ) وتختلف الأسعار حسب الاضافات والفئات المختلفة للسيارة .
– أما السيارة اكورد 2016 بأسعار تنافسية لتبدا من (27 الف دولار و هو ما يعادل 486 الف جنيه مصرى ) , وتختلف الأسعار حسب الاضافات والفئات المختلفة للسيارة .



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن