menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كيا كادينزا الأولى بإقتدار في إختبارات الأمان

بهيكل وصف بأنه الأقوى إستطاعت كيا كادينزا موديل 2017 الحصول على أعلى التقييمات فى إختبارات الأمان بأمريكا .

https://youtu.be/RISaiMLCf1s

أعلى تقييم

استطاع موديل 2017 من كيا كادينزا أن يفوز بأعلى تقييم في اختبارات الأمان التي تجريها معهد الأمان والسلامة على الطرقات السريعة بأمريكا (IIHS) وهو تقييم TSP+.

الهيكل نقطة القوة  

وكان هيكل السيارة كادينزا 2017 من أكثر العوامل التي ساعدت في فوزها بهذا التقييم، حيث ذكترت كيا أن هيكل هذا الموديل متطور جدًا، وتم صنع 50% منه من الصلب القوي جدًا، وهو ما جعل السيارة أكثر تحملًا للصدمات.

يذكر أن السيارة التي خضعت للاختبار مزودة بنظام لتفادي الاصطدامات الأمامية، وذلك النظام تقدمه الشركة اختيارًا بالفئات الأعلى، وقد ساعد ذلك النظام السيارة في تخطي الاختبارات بشكل أفضل.

اختبارات قوة التحمل والكفاءة

تم أيضاً إختبار السيارة الجديدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية، لاختبار قدرة تحملها للظروف المناخية المتنوعة والقاسية والتحقق من جودة المواد المستخدمة في تصنيع السيارة، حيث تم إختبار السيارة قي البرد القارس والحرارة العالية جداً في الصحراء وفي مراكز المدن المزدحمة والممرات الجبلية والمناطق دائمة التجمد.

41 يوم تشغيل متتالى

وخلال تطوير سيارة كيا كادينزا الجديدة كليا ركز مهندسو شركة كيا أيضا على المتانة والموثوقية. حيث أجرى المهندسون تجربة تشغيل المحرك بكامل قوته وتحت ظروف التحميل الكاملة لمدة 41 يوماً متتالية بما يعادل أكثر من 100,000 ميل من الاستخدام في ظروف القيادة الحقيقية، الأمر يمنح الذين يمتلكون سيارة كيا كادينزا 2017 الثقة بأنه قد تم تصميمها بالقوة والمتانة التي تجعلها تستمر أطول فترة ممكنة.

تقييم شامل فى كل الأجواء

وتضمنت المرحلة النهائية من التطوير تقييماً شاملاً للجودة، حيث تم فحص المركبات النهائي في ظروف خاضعة للرقابة ومصممة لمحاكاة درجات الحرارة القصوى العالية والمنخفضة والرطوبة والرياح الشديدة فضلاً عن الاهتزازات القوية.

كل ما تريد أن تعرفه عن كيا كادينزا 2017   

 أطلقت شركة كيا الكورية سيارتها كادينزا 2017 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2016  .

التصميم والشكل

من حيث الشكل الخارجي يتميز التصميم بالدقة والتفاصيل الواضحة والجميلة ، في الواجهة الأمامية تم تصميم الشبك المعدني على شكل " أنف النمر" ولكن  بشكل سداسي يعزز من عرض السيارة تحيط به أضواء LED نهارية مسحوبة بطريقة أنيقة على الجوانب، وأضواء الضباب الرباعية شبيهة بالجيل الجديد من سبورتاج .

وفى الخلف نلاحظ حصول كيا كادينزا 2017 على مصابيح LED أفقية أكثر حدة ومزيّنة بخط كرومي عرضي على طول باب صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى فتحتين للعادم مطلي بالكروم.

كما تتمتع بنفس طول الجيل الأول ، ولكنها أصبحت أعرض وأقل ارتفاعاً عن الأرض وهي متوفرة بجنوط قياس 17 أو 18 أو 19 إنش

أما داخلية كادينزا 2017 فتم تصميمها بعناية مع مواد ذات جودة أعلى من الطراز السابق وبمستويات أعلى من الحرفية فى كل التفاصيل، كما أصبحت السيارة أكثر رحابة من الداخل مع لوحة قيادة وسطية وعدادات ملتفة تنساب بشكل رائع وتندمج في بطانة الأبواب المطرزة التي توحي بالفخامة.

 ويغلف الجلد الناعم حيز داخلية  كادينزا 2017، حيث تم إستخدام جلد من نوع نابا في التصميم الداخلي للسيارة مع مساند مقعد فخمة منجدة، بخياطة على شكل هندسى مما يضفي لمسة من الجاذبية.

 أما العناصر والمواصفات الجديدة في سيارة كيا كادينزا فتشتمل صندوق أمتعة ذكي يقوم بفتح غطائه بشكل ملائم ، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للهاتف الذكي. ونظام صوتي فاخر من نوع  "Harman/Kardon®  مزود بتقنية " كلاري فاي" يحتوي على 12 سماعة .

مواصفات السلامة والأمان  

إعتمدت سيارة كادينزا 2017 على أساس قوي وهيكل جسم يحتوي على أكثر من 50 % من الحديد الصلب المطورعالي الجودة وهي أكثر من ضعف الكمية المستخدمة في الطراز السابق، وتساعد الوسادة الهوائية في منطقه ركبة السائق على تحقيق الأمان ليصبح إجمالي عدد الوسدات الهوائية في السيارة تسع.

وتحتوي سيارة كيا كادينزا على أحدث الميزات التي تعين السائق مثل التحكم الأوتوماتيكي الذكي والمتطور فى السرعة مع وظيفة التوقف وبدء الحركة، وخاصية التحذير ما قبل الاصطدام الأمامي والكبح الذاتى في حالات الطوارئ، وتحذير الخروج من المسار. 

تحتوي سيارات كيا أيضاً على نظام الكشف الذكي للسيارات التي توجد في النقطة العمياء وتلقائيا تكبح العجلة الأمامية فى الجانب الآخر المعاكس لتحفظ السيارة فى المسار الصحيح .

خيارات المحركات في السيارة  

محرك بنزين سعة 3.3 لتر (حقن متعدد النقاط) ذي 6 سرعات  قوة 270 حصان (من 0-100 كم/ساعة خلال 7.2 ثانية)

ومحرك بنزين سعة 3.3 لتر (حقن مباشر) ذي 8 سرعات قوة 284 حصان (من 0-100 كم/ساعة خلال 7.5 ثانية) مع ناقل حركة متطور بدفع أمامي للمحركين بـ8 سرعات .

 ويتميز ناقل الحركة الجديد والأول من نوعه في العالم بتحسن ملحوظ على إستهلاك الوقود وتحسين على مستويات الضوضاء والارتجاجات والخشونة مع نفس حجم ناقل السرعات ذي 6 سرعات و نفس الوزن

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن