menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فولكس فاجن بيتل تعود للحياة بنسخ معدلة بسعر 600 ألف دولار

السيارات التي انقرضت بالفعل من قطاع السيارات الجديدة في ألمانيا مثل فولكس فاجن بيتل على موعد للعودة عبر شركة حديثة ولكن بأسعار خرافية تتجاوز نصف مليون دولار. 

 

 

شركة ألمانية تتأسس لتقديم سيارات منقرضة 

أعلنت شركة Milivié ، وهي شركة تأسست حديثًا في ألمانيا عن أول منتج لها. وتمثل ذلك في نسخة من سيارات فولكس فاجن بيتل المستعملة الأسطورية والتي قالت الشركة أنها ستنتج 22 نسخة منها فقط إشارة الي 22 مليون نسخة أنتجت من السيارة في العالم. وكشفت عن رسوم أولية للسيارة المرتقبة التي ستقوم بتقديمها بسعر يبدأ من 599,511 ألف دولار. 

 

1000 ساعة عمل لتصنيع فولكس فاجن بيتل Milivié 1

وقد أسس المهندس جوناثان إنجلر شركة Milivié بهدف إعادة هندسة رموز السيارات الألمانية المنقرضة. ووجد ان أفضل بداية ستكون من خلال موديلات بيتل التي تعتبر إحدي أشهر السيارات في التاريخ. وستعتمد الشركة على موديلات بيتل 1303 في تقديم أول نسخة من السيارة مع قيام فريق العمل بقضاء أكثر من ألف ساعة في ترميم وتحسين كل جانب من جوانبها . وفي النهاية ، لم يطرأ تغيير إلا على الجزء المعدني من الهيكل وألواح الأرضية

تفاصيل بوحي بورش في فولكس فاجن بيتل Milivié 1

ومن السهل التعرف على السيارة التي ستأتي باسم Milivié 1 على الفور على أنها فولكس فاجن بيتل, ولكن تم تحديث ألواح الهيكل الأصلية مع خطوط تصميم أبسط وإزالة لمسات الكروم وإضافة تفاصيل مستوحاة من بورش. كما اختفت جميع شعارات فولكس فاجن واستبدلت بعلامة Milivié التجارية الخاصة .

 

التصميم الخارجي لسيارة فولكس فاجن بيتل Milivié 1

كما يتم تصميم الرفارف الأمامية والخلفية حسب الطلب وهي أعرض وتضم وحدات إضاءة LED جديدة . كما أن غطاء المحرك معاد تصميمه بشكل أطول ، وتم تحريك قاعدة الزجاج الأمامي المنحني للأمام ، وزودت بالعجلات المعدنية مقاس 19 بوصة ذات تصميم خماسي الأضلاع . وهناك أيضًا جديد مقابض أبواب مختفية ، ومرايا أبواب حديثة ، وجناح جديد على غطاء المحرك ، ومخارج عادم مزدوجة أنبوبية بطبقة من التيتانيوم أو الكروم الأسود.

تعديلات هيكل وتعليق فولكس فاجن بيتل Milivié 1

كما أعيد بناء الهيكل بتعليق أمامي وخلفي مستقل وممتصات صدمات ، ونوابض تعليق مخصصة. كما زودت بنظام العادم الفولاذي المقاوم للصدأ. كما ترسل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ZF رباعي السرعات مصدره بورش كاريرا 2 ، لكنها ستوفر أيضًا وضعًا يدويًا. وتم تطوير المكابح بأقراص جديدة بقياس 343 مم . 

تجهيزات مقصورة فولكس فاجن بيتل Milivié 1

وفي الداخل ، أبرز ما يميز المقصورة هو كابينة القيادة الرقمية المستقلة ذات الشاشات المزدوجة مقاس 12.3 بوصة وقد تم إعادة تصميم لوحة العدادات بحجرات تخزين مفتوحة ولمسات من خشب البيانو ، وأجزاء في الأبواب مستوحاة من بورش 911. وتحتوي المقصورة على مساحة كافية لأربعة ركاب مع مقاعد فردية بتدفئة مصنوعة من ألياف الكربون. كما يتوفر الشحن اللاسلكي ، ومنافذ USB ، ونظام صوتي فاخر مكون من تسعة مكبرات صوت مع مضخم صوت ذكي ، وكاميرا مزدوجة ، وأجهزة استشعار لركن السيارة ، واضاءة أوتوماتيكية ومساحات آلية. 

 

سعر فولكس فاجن بيتل معدلة ومستعادة في ألمانيا

كما يتوفر نظام توجيه كهربائي ونظام تكييف هواء جديد. بالإضافة إلى ذلك ، تقبل الشركة بالفعل الحجوزات بسعر يبدأ من 570.000 يورو أو 599.511 دولار  لكل مركبة. وسيبدأ تسليم أول موديل في يوليو 2023 مع اكتمال انتاج النسخ بعدد 22 نسخة في مايو 2025. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن