menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فورد تستثمر 1.2 مليار دولار فى " رينجر " و " برونكو "

سببت فورد الكثير من الإثارة عندما قدمت سيارة برونكو الاختبارية المستوحاة من الماضي في عام 2004 بينما كانت تقارير سابقة قد تكهنت بأن طراز الانتاج سوف يحصل على تغيرات تتلافى الانتقادات اللاذعة. لذلك جعلت فورد برونكو نسخة مكررة من ايفرست، وهذا ما يؤكد أن ايفرست تعتمد على رانجر وأن بناء الطرازين في نفس المصنع يبدو وكأنه وضع رابح للجانبين . وها هى فورد تعود مرة أخرى لنفس الطرازين لتضخ فيهما مبلغاً ضخماً من إستثماراتها لتؤكد أنها تسعى إلى مزيد من الريادة فى مجال صناعة السيارات فى العالم .

تاريخ الطرازين

كان إنتاج فورد لكل من طرازى برونكو ورينجر هو ثمرة الاتفاق المبدئي بين فورد واتحاد عمال السيارات (UAW) والذى يدعو الشركة الأمريكية لبناء طرازي برونكو و رينجر جديدين في الولايات المتحدة الأمريكية.
حيث سيتم بناء كلا الطرازين في مصنع التجميع في ولاية ميشيغان بعد انتهاء إنتاج فورد C-Max و فورد فوكس عام 2018 حيث سيتم انتاج فورد رينجر أولاً ثم تليه مركبة البيك اب فورد برونكو الجديد، والطراز الأخير من المتوقع أن يصل قبل نهاية عام 2020.

1.2 مليار دولار فى ثلاثة مصانع

أعلنت شركة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة استثمار 2ر1 مليار دولار في ثلاثة مصانع تابعة لها لتعزيز مكانتها الرائدة في أسواق الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) ودعم توسعها وتحولها إلى شركة رائدة في مجال السيارات والنقل والحركة.

850 مليون لمصنع " ميتشجان "

تستثمر "فورد" 850 مليون دولار في مصنع تجميع السيارات في "ميشيجان" لإعادة تجهيز المصنع لإنتاج السيارة الجديدة كليا "فورد رينجر" والسيارة "فورد برونكو". وسيبدأ عمال مصنع التجميع في "ميشيجان" إنتاج السيارة الجديدة "رينجر" بنهاية 2018 والسيارة "برونكو" في 2020.

و 150 مليون دولار لروميو

كما تعتزم الشركة خلق والإبقاء على 130 وظيفة في المصنع واستثمار 150 مليون دولار لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع "محركات روميو" في "ميشيجان" لإنتاج مكونات المحركات للعديد من السيارات بما في ذلك "رينجر" و"برونكو" .

و 200 مليون دولار لمركز البيانات

في الوقت نفسه تستثمر "فورد" 200 مليون دولار لإنشاء مركز بيانات متقدم لتوسيع نطاق عمل الشركة لتصبح شركة سيارات وتكنولوجيا النقل والحركة. وهذا المركز هو الثاني من مركزين جديدين للبيانات، تقيمهما "فورد" في "ميشيجان" حيث تتوقع الشركة زيادة استخدام البيانات بنسبة 1000% نتيجة احتياجاتها التصنيعية والتجارية وخدمات النقل الجديدة، مثل السيارات الأكثر اتصالا بشبكات الاتصالات، والسيارات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية.

مصنع للسيارات الكهربائية وذاتية القيادة

وسيكون مركز البيانات الثاني الجديد في مصنع تجميع "فلات روك" حيث تستثمر الشركة 700 مليون دولار وتضيف 700 وظيفة جديدة، بحسب ما أعلنته في يناير الماضي، بهدف إقامة مصنع قادر على الإنتاج السيارات الكهربائية وذاتية القيادة المتقدمة تكنولوجيا.



مواضيع ذات صلة

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

شركات صناعة السيارات العالمية تفكر في الخروج من الصين

المبيعات تتراجع وهوامش الربح تتقلص لشركات السيارات الأجنبية في الصين مع استمرار نمو الشركات المحلية العملاقة مثل BYD وجيلي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن