menu
keyboard_backspace اختر الدولة

عز العرب تحتفل بإطلاق فولفو V60 في مصر

فولفو V60 تصل اليوم الي السوق المصري مع تجهيزات عديدة وفئتين وتميز في وسائل الأمان.

 

فولفو V60 بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 190 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر

 قامت اليوم مجموعة عز العرب للسيارات بإطلاق أحدث إصدارات فولفو فى فئة السيارات العائلية، فولفو “V60" في السوق المصري فى إحتفالية أنيقة ومتميزة وبحضور مميز لعدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية.

 

فولفو V60 فريدة في تصميمها الخارجي والداخلي ومزودة بمقاعد جلد وجميع وسائل الرفاهية

تجمع سيارة فولفو V60 الجديدة ما بين التصميم الإسكندنافي الأنيق ومعايير الجودة والسلامة العالمية التي تجعل فولفو علامة تجارية يثق بها المصريون، كما تمتلك فولفو V60 عددا من المميزات التي ستساعدها لتكون الأكثر مبيعا خلال عام 2021.

 

فولفو فخورة بتعاونها مع عز العرب

و علق قائلاً السيد المهندس/ هشام عز العرب - رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: " نحن فخورين بتعاوننا الوثيق مع شركة فولفو، التي تعتبر من رواد صناعة السيارات في العالم، فمنذ شراكتنا مع فولفو، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية طرح الموديلات المتميزة من فولفو التى تلبي إحتياجات العملاء وتتماشى مع متطلبات السوق المصري وذلك مع رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء العلامة التجارية الأشهر فى عالم السيارات فى مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات. "

وأضاف السيد المهندس/ محمد أبو النور – مدير عام فولفو بمجموعة عز العرب :  “اليوم نحن سعداء بأن نقدم سيارة فولفو V60 للسوق المصري، فنحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية والمواصفات التى روعي فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.”

فولفو سيارة عائلية بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات

ينتمي طراز «فولفو V60» لفئة السيارات العائلية المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 2000 سي سي، ينتج قوة 190 حصانا، وعزم أقصى للدوران 300 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيك. وتتميز السيارة بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمان والسلامة، منها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، ومحدد سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

 

التصميم الخارجي لفولفو V60

تمتاز السيارة بتصميم خارجي إنسيابي فريد مع فتحة سقف بانورامية متحركة كهربائيا بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد وجميع وسائل الرفاهية على أعلى مستوياتها.  وبالإضافة لهندسة السيارة التي لا تشوبها شائبة.

 

فئتان لفولفو V60 بمصر

سيتمكن عملاء فولفو V60 من الإختيار بين فئتين وهم "إنسكربشن" ذات الطابع الكلاسيكي و"آر-ديزاين" ذات الطابع الرياضي.  وتشترك الفئتين في التصميم وقوة ومتانة المحرك والأداء، بالإضافة إلى اشتراكهم في مقاس العجلات ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في شاشة العرض باللمس. 

 

منقصورة فولفو V60

وبالإضافة إلى المقاعد الجلدية الأنيقة، تأتي السيارة مزودة بأحدث وسائل الرفاهية، وذلك من خلال مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً ومزودة بذاكرة تخزين ، و نظام ملاحة متطور ، و خاصية الدخول بدون مفتاح، بالإضافة إلى شاشة تدعم تشغيل أنظمة الأندرويد وأبل، مع نظام هارمون كاردون الصوتي عالي الاداء، ويمكن للسائقين والركاب شحن هواتفهم من خلال لوحة الشحن اللاسلكية.

 

كماليات فولفو V60

كما تحتوي على عدد من الكماليات من ضمنها جنوط رياضية 18 بوصة، وإضاءة المصابيح الأمامية والخلفية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًّا، بإلاضافة اإلى كاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، وشنطة أمتعة مزودة بخاصية فتح وغلق أوتوماتيكي، وتعتيم تلقائي للمرايات، وكذلك الكثير من المميزات والمواصفات الأخرى.

 

إن السيارة فولفو V60 هي سيارة رائدة في فئتها، وتتفوق على منافسيها في السوق المصري، فمجموعة عز العرب للسيارات، الشريك الحصري لشركة فولفو العالمية في مصر، تهدف لمواصلة مسيرة نجاح فولفو فى مصر من خلال الحرص على تقديم الدعم الكامل للعملاء وتقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والإلتزام بمعايير الجودة العالمية.



مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن