menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الكشف عن هوندا أكورد 2023 الجديدة عالمياً

أعيد تصميم سيارة هوندا أكورد سيدان من الجيل الحادي عشر بمظهر جديد أفضل من السابق مع تقديمها نظامًا هجينًا مطوراً ، لكنها تفقد للأسف المحرك 4 سلندر تيربو سعة 2000 سي سي.

 

 

هوندا أكورد تنطلق في جيلها 11 بدون المحرك 2000 سي سي

تم الكشف عن هوندا أكورد 2023 من طراز الجيل الحادي عشر حديثًا بتصميم جديد أنيق ، ويبدو أكثر جرأة وحداثة وتناسبًا أفضل من أي موديل آخر في فئته. ورغم التصميم الحديث, ولكن السيارة فقدت المحرك 4 سلندر 2000 سي سي تيربو مع الاعتماد على نظام الهجين المطور الذي يتصل بمحرك 1500 سي سي بتعديلات لتحسين الاستهلاك الخاص بالوقود. 

 

نسخ بنزين من هوندا أكورد بمحرك 1500 سي سي

وتم إعادة تشكيل فئات السيارة للتركيز على النموذج الهجين ، حيث تهدف هوندا إلى أن تشكل أكورد الهجينة نسبة 50 بالمائة من المبيعات. وتأتي طرازات LX و EX غير الهجينين مع شاحن توربيني متصل بمحرك 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيكي CVT بقوة 192 حصان . كما اختفى ناقل الحركة المانيوال بصورة كاملة نتيجة قلة الطلب عليه. 

 

فئات هوندا أكورد الأربعة الهجينة

أما الطرازات الأربعة الأخرى من أكورد 2023 وهي: Sport و EX-L و Sport-L و Touring ، فهي هجينة فقط . وتأتي بنسخة محدثة من نظام الدفع ثنائي المحرك مع ترتيب المحركين الكهربائيين جنبًا إلى جنب ، ويكتسب محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي Atkinson حقنًا مباشرًا للوقود. ويبلغ إنتاج الطاقة المجمعة 204 حصانًا . وتزعم هوندا أنها ستوفر استجابة أفضل من النظام السابق. وتصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود غير متوفرة حتى الآن ، ولكن يجب أن تكون النسخة الحديثة أوفر في استهلاك الوقود من السابق. 

 

هوندا أكورد أطول من السابق وأكثر صلابة

وعلى الرغم من أن أكورد الجديدة أطول من ذي قبل ، إلا أن قاعدة عجلاتها لم تتغير. وتقول هوندا إنها زادت صلابة الهيكل ، وعدلت التعليق ، ووسعت عرض الجزء الأمامي. منا تتميز جميع اصدارات أكورد بأوضاع القيادة العادية و Econ ، بينما توفر الهجينة أيضًا وضعًا رياضيًا ووضعًا فرديًا يسمح للسائقين بتخصيص إعدادات مختلفة للمركبة.

 

تغييرات أفضل في مقصورة هوندا أكورد الجديدة

وبينما يسرق التصميم الخارجي الجديد العرض ، يبدو التصميم الداخلي أفضل من ذي قبل أيضًا. وكما هو الحال في مقصورة سيفيك و CR-V الجديدتين ، تتميز أكورد بتطعيمات باللون الأسود البيانو وغطاء شبكي لفتحات التهوية التي تمتد على عرض لوحة القيادة. وتأتي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع مقابض الصوت بشكل قياسي في النسخ غير الهجينة. كما يتم تقديم شاشة أكبر بحجم 12.3 بوصة أيضًا مع زر الصوت في الطرازات الهجينة. وهناك القليل من المساحة الإضافية للأرجل الخلفية ، ومساحة التخزين الخلفية لم تتغير.

 

وسائل مساعدة عديدة قياسية في هوندا أكورد

وستتوفر مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي في كل مستوى ، ولكن العديد من الميزات الأكثر جمالًا مثل الفرش الجلدي مخصصة فقط للسيارات الهجينة. وبالنسبة لنسخة Touring فهي النسخة الأعلي المجهزة بالكامل ، وتأتي مع ميزات مثل شاشة العرض العلوية ، والمقاعد الأمامية المبردة ، والمقاعد الخلفية بتدفئة ، ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية ، ومجموعة من تطبيقات Google في نظام المعلومات والترفيه.

 

طرح هوندا أكورد 2023 للبيع بداية العام المقبل

ويتوقع زيادة طفيفة في سعر سيارة أكورد الجديدة ، لكن لن نعرف التفاصيل إلا بعد اقتراب موعد بيع السيارة في أوائل عام 2023. 

 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن