menu
keyboard_backspace اختر الدولة

استمتعوا بتصميم BMW الفئة الثالثة الجديدة 2023 

الكشف الرسمي جرى عن السيارة BMW الفئة الثالثة في صورتها الجديدة كموديل 2023 مع تصميم أكثر أناقة من السابق. 

 

 

تاريخ مميز لسيارة BMW الفئة الثالثة

قدمت BMW الفئة الثالثة الجديدة 2023 التي تعتبر المقياس للرياضي لمتعة القيادة . ومنذ عام 1975 باعت السيارة أكثر من 16 مليون نسخة في 7 أجيال. والجيل الحالي G20 باع أكثر من 1.1 مليون سيارة كما تشكل 14% من مبيعات الشركة في جميع أنحاء العالم. 

محركات BMW الفئة الثالثة

ومن حيث المحركات، تأتي الفئة الثالثة الجديدة بمحرك 2 لتر توين باور في اصدارات 330i . ويأتي الاصدار 330e بنظام هجين ومحرك سعة 3 لتر توين باور . وستقدم السيارات بنظام الدفع xDrive للدفع بجميع العجلات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ولم تكشف الشركة عن أرقام قوة السيارة والأداء بعد ، ولكن يتوقع أن تكون أكثر قوة مع نظام الهجين 48 فولت الذي يقدم لأول مرة . كما يكمل لك نظام استعادة الطاقة من الفرامل مما يساعد على توفير أداء أفضل .

مقصورة BMW الفئة الثالثة

وفي الداخل، تستفيد السيارة من نظام التشغيل iDrive 8 مع مجموعة عدادات رقمية بشاشة 14.9 بوصة تعمل باللمس ونظام الترفيه بشاشة 12.3 بوصة. كما يتوفر المساعد الذكي الشخصي لضبط التحكم في المناخ أو النوافذ أو فتحة السقف.

أنظمة مساعدة السائق والاتصال والتصميم في BMW الفئة الثالثة

وتتوفر بين أنظمة مساعدة السائق نظام التحكم الصوتي، ومزايا الاتصالات في السيارة التي توفر ميزة جديدة لنظام خرائط BMW. ومن حيث التصميم، تأتي السيارة بفتحات التهوية المركزية الأقل حجما والأكثر حداثة في التصميم مع ناقل حركة أنيق . والسيارة في الصور نسخ المواصفات الأوروبية ولكن الفروق ستكون بسيطة بينها وبين النسخة الأمريكية. 

باقة M ومزايا في BMW الفئة الثالثة

وبالنسبة لباقة M الرياضية ، فإنها تأتي بلمسات من الكروم على الشبك الأمامي وفتحات التهوية السفلية. منا أضافت الباقة تعليق M Sport إلى 330i، وتوجيه رياضي ، وعجلات مقاس 19 بوصة.  وفي الداخل ، تمنح مجموعة M الرياضية عجلة قيادة من الجلد M وديكورات داخلية بلمسة من الألمنيوم . 

 

عجلات مميزة في BMW الفئة الثالثة بباقة M

وحصل الطرازان M340i و M340i xDrive على مداخل هواء أكبر جنبًا إلى جنب مع عجلات معدنية مزدوجة الأضلاع مقاس 18 بوصة أو عجلات اختيارية مقاس 19 بوصة ، ومخارج عادم شبه منحرفة ، وجناح خلفي M بلون الهيكل. 

 



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن