نصائح بيجو للحفاظ على سلامة السيارة والمواطنين

تستمر بيجو في مصر في محاولة تذكير السائقين والركاب بقواعد السلامة في السيارات وكيفية الحفاظ عليها للبقاء تعمل لأطول فترة بدون أعطال. 

بيجو يطالب سائقي السيارات بأن يكون سلوكهم متوقع في القيادة

وجهت شركة مانسكو وكيل سيارات بيجو في مصر عدد من النصائح لملاك السيارات للتعامل مع الطريق بأمان من جانب ولحماية السيارة وسلامتها من جانب آخر, وقالت الشركة أنه من الضروري لسائق السيارة أن يساعد من حوله في الطريق على توقع سلوكه حيث يمكن للسائق في الخلف على الطريق القيادة بشكل أفضل وضمان سلامة سيارته وسيارة السيارة في الأمام، عند القيادة بشكل متوقع من حيث استخدام إشارات الانعطاف وتغيير الممرات واستخدام الفرامل تدريجياً والتأكد من استخدام إشارات الانعطاف.

 

مطالب من بيجو بالتأكد من عدم انسداد منقي الهواء بالمحرك

كما قالت الشركة أنه يمكن تقديم تنفس أفضل للمحرك حيث يجب عند الصيانة للسيارة التأكد من عدم انسداد منقّي الهواء، لأن نظافته تؤثر على ترشيد استهلاك الوقود والأداء.

 

بيجو تطالب بعمر أطول للاطارات

كما طالبت بتوفير عمر أطول للإطارات مؤكدة أنه نظرًا لعدم تمزق واستهلاك الإطارات بشكل متساوٍ، فعند الصيانة يجب التأكد من الحفاظ على التوازن في الاستهلاك من خلال التبديل بين الإطارات الأمامية والخلفية عند الحاجة.

 

بيجو تؤكد أن محرك السيارة مثل قلب الانسان

كما قالت الشركة أن المحرك هو مركز تشغيل كل أنظمة السيارة ويعتبر المحرك هو القلب للسيارة ويجب أن يتم التعامل معه بهذا المفهوم من خلال استبدال أحزمة التشغيل الخاصة بالسيارة عند الحاجة للحفاظ علي المحرك ينبض.

 

12:19:53 - 2020-06-30