مرسيدس E-Class بيك أب ليموزين . . هل حلمتم بسيارة مثل هذه في حياتكم ؟! 

تجهز مرسيدس لتقديم أول موديل بيك أب حقيقي , وهو X-Class ، ولكن شركات التعديل لم تنتظر مثل مرسيدس طويلاً وقدم بعضها نسخ بيك اب من موديلات الشركة الشهيرة.

لعشاق مرسيدس البيك أب . . يمكنكم الآن التعرف علي هذه النسخة E-Class البيك أب المعدلة

هل حلمتم يوماً بالحصول علي سيارة مرسيدس بيك أب , ولكنكم لم تستطعيوا توفير المال لشراء نسخة G63 6x6 باهظة الثمن ؟ هل تعتقدون أنكم لا تستطيعوا الانتظار حتي تطلق مرسيدس موديل X-Class البيك أب المرتقب ؟ ربما تكون هذه هي فرصتكم المثالية لأن ما تنظرون اليه الآن هو نسخة مرسيدس E-Class ممتدة مثل الليموزين كما تم تحويلها كذلك من سيارة واجن الي بيك أب. 

مرسيدس E-Class بيك أب المعدلة تعتمد علي موديل E280 واجن موديل 1999

وتعتمد هذه النسخة علي مرسيدس موديل E280 واجن موديل 1999 من جيل مرسيدس W210 ، وتم زيادة ارتفاع تعليق السيارة عن الأرض مع توفير كافة وسائل الراحة بها التي تتوقعها من موديل مرسيدس. وتم زيادة طول السيارة بواقع قدمين ونصف مما جعل مقصورة الركاب في الخلف متسعة ورحبة مع اضافة صندوق خلفي للسيارة . 

 

عرض مرسيدس E-Class بيك أب للبيع بسعر يبلغ 25 ألف دولار

وقد صنع من هذه السيارة 3 نسخ فقط ، وقال البائع لها أن السعر الخاص بها عندما كانت جديدة بلغ 100 ألف دولار ، ولكنها تعرض الآن للبيع بسعر يبلغ 25 ألف دولار فقط بعد أن قطعت مسافة تبلغ 150 ألف ميل ، فيما تعرض للبيع في الوقت الحالي في الدانمرك.

14:20:12 - 2017-02-18