مرسيدس تكشف عن S-Class الجديدة كلياً 2021

الشكل الجديد من مرسيدس S-Class 2021 الجديدة يقدم رسمياً بتحديثات شاملة خاصة في جوانب التكنولوجيا ووسائل المساعدة.

S-Class من مرسيدس بشكلها الجديد تخرج للنور

كشفت شركة دايملر الألمانية عن سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 المعاد تصميمها بالكامل, والتي تأتي أكبر وأكثر اتساعًا ولديها تحديثات تقنية جديدة كبيرة ، بما في ذلك نظام المساعدة في التوجيه في حالات الطوارئ ونظام الواقع المعزز الذي يعرض اتجاهات الدوران على الزجاج الأمامي. ولم تكشف الشركة عن أسعار S-Class الجديدة ، لكن الأسعار المبدئية لطراز 2020 تراوحت من 94 ألف دولار للنسخة الأساسية إلى أكثر من 152 ألف دولار للنسخة الأكثر فخامة .

S-Class ستقدم للمبيعات في النصف الأول من العام المقبل

ومن المقرر أن تصل S-Class في النصف الأول من عام 2021 ، ويأتي الطراز الأساسي ، S500 4Matic ، بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات بقوة 429 حصانًا. ويأتي الإصدار المتميز S580 4Matic بمحرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر من 8 أسطوانات بقوة 496 حصان.

S-Class تتوفر بمقصورة داخلية فاخرة

وتشتهر S-Class بمقصورتها الداخلية الفخمة وتقنياتها المتطورة لمساعدة السائق ، ويعود إرثها إلى الطراز 220 ، الذي ظهر لأول مرة في عام 1951. وظهرت S-Class نفسها لأول مرة في عام 1972. وقال رئيس مجلس إدارة شركة دايملر ، اولا كالينيوس في بيان: "مع أحدث جيل من S-Class نريد أن نقدم لعملائنا الابتكار والسلامة والراحة والجودة كما لم يحدث من قبل".

 

ميزات عديدة في S-Class الجديدة

وتشمل الميزات الموجودة في طراز 2021 ما يلي:

• هيكل أطول قليلاً وأعرض وأكثر ارتفاعاً بقليل ، مع قاعدة عجلات أطول ، مما يتيح مساحة إضافية للمرفقين ومساحة للرأس في الداخل. 

• إمكانية تحديث البرامج لاسلكياً بما يتيح ذلك إجراء تحديثات عن بُعد لكل شيء بدءًا من نظام المعلومات والترفيه إلى تقنية مساعدة السائق. 

• ثلاثون مكبر صوت في نظام الصوت المحيطي Burmester.

• مقاعد بنظام المساج قادرة على أداء 10 برامج مختلفة.

• نظام تعليق جديد قادر على رفع جسم السيارة على الفور بما يصل إلى ثلاث بوصات خلال "بضعة أعشار من الثانية" عندما تتعرض السيارة للتهديد بالتصادم الجانبي.

• نظام الواقع المعزز الذي يعرض الأسهم المتحركة على الزجاج الأمامي ، والتي تتوافق مع شاشة.

• شاشة كبيرة بنمط بورتريه على الكونسول الوسطي مع ردود فعل لمسية.

• مساعد صوتي يستجيب للمكالمة ، "هاي مرسيدس ،" لتفعيل ميزات مثل تدفئة المقعد ويمكن للنظام التعرف على ركاب السيارة من خلال أصواتهم لتخصيص البيانات والوظائف.

• نظام متقدم لمساعدة المركبة ، بما في ذلك "المساعدة على التوجيه والمناورة" ، وبما يساعد السيارة على تجنب المشاة أو الأجسام الثابتة بسرعات تصل إلى 67 ميلاً في الساعة. 

• تقنية التعرف التلقائي على اللافتات ، والتي ستطلق تحذيرات عندما يقترب السائق بسرعة من علامة توقف أو إشارة مرور حمراء.

 

14:46:09 - 2020-09-03