كريم مصر تكافيء كباتن خدمة جو أمان

خدمة جو أمان من كريم تتميز بعازل بين السائق والركاب لأول مرة في مثل هذه الخدمات في مصر. 

 

 

مكافأة حتى 5000 جنيه من كريم لكباتن جو أمان

أعلنت شركة كريم في مصر عن تقديمها جوائز مالية لعدد من الكباتن التابعين لها الذين قاموا بعمل أكبر عدد من الرحلات في الفترة الماضية في خدمة جو أمان وكانت أولويتهم تحقيق السلامة للركاب ولأنفسهم من خلال تركيب عازل في السيارة بينهم وبين الركاب . وحصلت السائقون على مبالغ مالية تصل الي 5000 جنيه هدية تشجيعية من قبل الشركة وتبدأ من 1000 جنيه. 

 

خدمة جو أمان توفر عازل بين السائق والركاب

وقالت الشركة أن خدمة جو أمان تتميز بتوفر عازل بين السائق والركاب بالاضافة الي توفر مطهر لليدين للتعقيم في السيارة وارتداء السائقين للكمامات ، وكانت الخدمة قد أطلقت في وقت سابق لتوفير مزيد من الاجرائات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بما يحقق مزيدا من الوقاية ضد الفيروس وتوفر مزيد من التباعد الاجتماعي حيث سيكون قائد السيارة والعميل معزولين تماما عن طريق حاجز بلاستيكى شفاف.

 

خدمة جو أمان جاءت للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا

وقالت الشركة أن الخدمة تأتي حرصاً منها على المساهمة في تيسير حياة المواطنين في تلك الفترة العصيبة التي تستلزم توخى أقصى درجات الحذر واتباع إجراءات السلامة ودعم الجهود المبذولة من أجل عبور هذه المرحلة، لذلك تقوم الخدمة لتوفير رحلات اكثر امانا بما يحقق العزل التام بين الكابتن والعميل منعا للاختلاط وبما يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

11:28:09 - 2020-09-29