فولكس فاجن ستطرح تي روك وجولف وطوارق بمصر

مع قدوم عام 2022 تسعي فولكس فاجن في مصر لتغيير سياساتها بتقديم أكثر من طراز جديد لتنويع تشكيلتها المحلية وزيادة حصتها السوقية. 

استمرار وقف حجز سيارات فولكس فاجن بمصر

قال مدحت اسماعيل مدير قطاع فولكس فاجن في مصر عبر تقارير صحفية أن الشركة قامت بوقف الحجز على طرازات فولكس فاجن بمصر في الفترة السابقة وتواصل في الوقت الحالي غلق باب الحجز على سياراتها بسبب قلة الانتاج وعدم توفره من الشركة الأم لمصر . وقال أن الشركة ستقوم بفتح باب الحجز مع بدء العمل بصورة أكثر نشاطاً في خطوط تجميع سيارات الشركة في ألمانيا. 

 

فتح باب الحجز على فولكس فاجن بمصر خلال مارس

ومن المقرر عودة الانتاج في مصانع فولكس فاجن في يناير الجاري وبالتالي يمكن فتح باب الحجز في مصر خلال مارس المقبل فيما تقوم الشركة حالياً بتسجيل رغبات الحجز وليس الحجز نفسه بدون أي مقدمات. وأشار الي أن الشركة الأم رفعت قيمة الزيادات السنوية على سياراتها الي 2.5% حيث بات سعر السيارة يرتفع أكثر من مرة في العام بدلاً من زيادته مرة واحدة فقط .

 

3 موديلات جديدة لفولكس فاجن بمصر

كما أشار الي قيام الشركة ببيع قرابة 4000 سيارة في عام 2021 كما أكد تجهيز الشركة لطرح 3 طرازات جديدة في السوق المصري في الفترة من ابريل الي يونيو 2022 . ووضح أنها ستكون طرازات جولف الجديدة وطوارق بالاضافة الي تي روك

 

10:23:28 - 2022-01-09