خاص هتلاقي : ارتفاع أسعار جيب المستعملة 20 ألف جنيه خلال شهرين

تعتبر سيارات جيب من السيارات الخاصة التي لها عملاء يطلبونها بالاسم ، وبالنسبة للموديلات القديمة منها فهي تستخدم لمهن مثل المقاولات وأعمال المحاجر وما يخيف فيها ارتفاع استهلاكها في الوقود. 

 

 

جيب

أكد تاجر سيارات قادم من الشرقية للقاهرة ، يدعي عمرو أبوعوض لهتلاقي دوت كوم أنه تأثر جدا بسبب ارتفاع سعر البنزين في الفترة الأخيرة وذكر أنه يقوم بتعبئة بنزين بسعر 150 جنيه ليصل من الشرقية للقاهرة غير المصاريف الأخري التي يقوم بصرفها ، كما أكد علي عدم وجود أسواق لـ السيارات المستعملة في المحافظات الا بصورة محدودة جداً. 

 

مقاولات 

وبالنسبة لسيارات جيب التي يتعامل فيها ، فقد أشار الي أن الناس تخاف من التعامل في موديلات جيب حالياً بسبب استهلاكها للوقود كما أن الموديلات الأحدث منها سعرها مرتفع للغاية ولا يقدر علي ثمنها الا فئات قليلة ، ولهذا تتواجد النسخ الأقدم مثل موديل 2000 الذي يعرضه للبيع. وذكر أن هذه السيارة لها عملائها الذين يحتاجونها في مهن معينة خاصة المقاولات وهناك من يعمل بها في مناطق المحاجر. 

 

زيادة 20 ألف جنيه

وأكد أن السيارة بمحرك 4000 سي سي أوتوماتيك 6 سلندر ويقدمها للبيع بسعر 110 ألف جنيه ، وأوضح أن سعرها ارتفع في خلال شهرين من 80 ألف الي أكثر من 100 ألف جنيه. 

14:09:57 - 2016-11-30