تأكيد تقديم سوزوكي فيتارا في مصر 

بعد عدد من الطرازات التي طرحتها سوزوكي في الفترة السابقة في مصر, الدور يأتي على فيتارا متعددة الاستخدامات للعودة للسوق المحلي. 

سوزوكي فيتارا قريباً تصل مصر

قامت شركة مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكي في مصر بنشر صورة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك تؤكد من خلالها تقديم موديلات فيتارا للسوق المحلي المصري بالفعل حيث أكدت قرب تقديم السيارة في مصر بعد أن غابت لفترة عن المنافسة في فئة السيارات الـSUV . 

محرك 1600 سي سي في سوزوكي فيتارا المرتقبة بمصر

ومن المقرر تقديم السيارة في مصر بمحرك سعة 1600 سي سي 4 سلندر يوفر للسيارة قوة 117 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات. وكانت فيتارا قد قدمت كموديل جديد في 2016 وتخلت السيارة عن فكرة الطرق الوعرة والأبواب الثلاثة والسقف القابل للازالة وتحولت الي سيارة SUV صغيرة للمدن .

سوزوكي فيتارا القادمة الي مصر نسخة فيس ليفت

وحصلت السيارة على نسخة فيس ليفت في الفترة الأخيرة وتنافس طرازات مثل تويوتا CHR وكيا سيلتوس وغيرها من السيارات مثل ميتسوبيشي اكليبس كروس وسوبارو XV وهيونداي كونا ونيسان جوك . وتحمل السيارة في الداخل شاشة LCD 4.2 بوصة ملونة وعجلات 17 بوصة ودخول للسيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك ونظام تحكم في المناخ من منطقة واحدة ولمسات كرومية خارجية. 

 

10:17:29 - 2021-04-19