الأوفربرايس تمتد الي اثنين من أشهر الموديلات في مصر

عودة ظاهرة الأوفربرايس في مصر بسبب نقص المعروض من بعض الموديلات التي عليها طلب كبير ومحاولة تعويض الخسائر بفرض سعر مبالغ فيه للتسليم الفوري. 

استمرار مشكلة الأوفربرايس في مصر

تستمر مشكلة الأوفربرايس لبعض شركات السيارات في مصر في الاستمرار ، إذ تعاني بعض الشركات من هذه المشكلة خاصة من قبل الموزعين التابعين لها الذين يفرضون أسعار أوفربرايس للتسليم الفوري للسيارات بشكل مبالغ فيه والسبب في ذلك أن الشركات تفرض عليهم استلام سيارات أخرى قليلة النشاط وليس عليها طلب واقبال كبير من المشترين فيلجأون لتعويض الخسائر في هذه السيارات من خلال فرض أوفربرايس على السيارات التي عليها اقبال. 

 

نقص المعروض وطول فترة الحجوزات تدفع المشترين للشراء أوفربرايس

وتمتد المشكلة الي نقص المعروض من هذه الموديلات أو وجود قائمة حجوزات طويلة لها ، وقد اضطر الموزعين الي اجراء تخفيضات في أسعار الموديلات القليلة البيع حتى 80 ألف جنيه من أجل التخلص منها وايجاد سيولة للعمل فيما بالغوا في الأوفربرايس على أسعار الموديلات المطلوبة لتعويض فارق الخصومات التي قدموها للموديلات الأخرى. 

 

تقديم أوفربرايس كبير على طرازين سيدان وميكروباص شهيرين في مصر

ومن أهم الطرازات التي جري عليها أوفربرايس طراز قدم في الشهور الأخيرة موديل 2020 وعليه طلب واقبال كبير في السوق المصري ويعتبر من أكثر السيارات السيدان مبيعاً في الفترة الأخيرة بجانب طراز آخر ميكروباص طرح حديثاً في مصر كموديل 2020 كذلك وعليه اقبال ضخم من شركات النقل الجماعي خاصة أوبر وكريم لتشغيله في الخدمات الجديدة التابعة لهما في النقل الجماعي.  

 

15:10:52 - 2019-08-17