اعلان أسعار شحن السيارات الكهربائية سيزيد عدد محطاتها بمصر

من المنتظر بعد اعلان أسعار شحن السيارات الكهربائية في مصر ان يتم زيادة أعداد محطات الشحن في مصر حيث ستكون الاستثمارات في محلها. 

 

 

رابطة تجار السيارات تدعم قرارات الدولة حول السيارات الكهربائية

أعلنت رابطة تجار السيارات في مصر أن مصر تقوم باستعداد قوي للغاية لاستقبال السيارات الكهربائية وتصنيعها محلياً في مصر. وأشار اسامة أبوالمجد رئيس رابطة تجار السيارات أن اعلان تعريفة شحن السيارات الكهربائية وتوريد سعر الكهرباء لمحطات الشحن أحد أهم الاستعدادات لطرح السيارات الكهربائية في مصر وتوفير البنية التحتية المناسبة لها حيث أن الشركات كانت تقوم بتقديم الشحن مجاناً للسيارات الكهربائية لأنها كانت تمنع من بيع الكهرباء للمواطنين بدون تحديد تعريفة من الدولة. 

 

مصر توفر بنية تحتية قوية للسيارات الكهربائية

وقال أبوالمجد ان مصر بدأت توفير بنية تحتية قوية للسيارات الكهربائية وشحنها محلياً حيث سيكون ذلك عون لشركة النصر للسيارات التي ستبدأ انتاجها بشحن السيارات الكهربائية محلياً من خلال تصنيع نصر E70 الجديدة. وأكد أن باقي خطوات توفير البنية للسيارات الكهربائية تشمل الزام محطات الوقود كلها في مصر بوضح شواحن للسيارات الكهربائية.  

 

الدولة تدعم التحول للسيارات الكهربائية

وشدد على أن الدولة تدعم بكل قوتها منظومة شحن السيارات الكهربائية والنقل الكهربائي واستخدام الطاقة النظيفة . وأكد أن مصر تدعم الاتجاه نحو استخدام الطاقة النظيفة في السيارات. ويأتي ذلك بعد الاعلان عن موافقة الدولة على أسعار شحن السيارات الكهربائية محلياً وأسعار توريد الكهرباء لمحطات وشركات الشحن. 

 

16:53:12 - 2021-07-15