menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بيجو 5008 طراز 2024 الكهربائي والهجين بالتوقعات والصور

ستتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بيجو 5008 بفئات ذات 5 مقاعد و7 مقاعد، وستأتي بنسخ هجينة وكهربائية بالكامل.

سيارة بيجو 5008 مميزة في فئتها

في حين أن سيارات بيجو 5008 المدمجة تهيمن على مخططات المبيعات الأوروبية، فإن السيارات متوسطة الحجم تكتسب شعبية كبدائل مناسبة لسيارات الميني فان. وتبرز سيارة بيجو 5008 في هذه الفئة، حيث تقدم مزيجًا من الجانب العملي والأداء، مما يجعلها أقل شهرة قليلاً ولكنها أكثر تنوعًا من سيارة 3008 الأكثر مبيعًا.

 

توقعات بكل تفاصيل بيجو 5008 الجديدة

ومع الظهور الرسمي الأول لسيارة 5008 الجديدة المقرر طرجها في أغسطس 2024، تم تجميع كل التفاصيل المثيرة حول تصميمها وتقنياتها وخيارات مجموعة المحركات، مع مجموعة من التوقعات في شكل تصورات بناءً على لقطات التجسس الأخيرة للسيارة .

 

بيجو 5008 الجديدة تأخذ بعض لمسات التصميم من 3008

وبدءًا من الشكل الخارجي، تستعد النسخة التالية من بيجو 5008 لاستعارة بعض أسرار تصميمها من 3008. وتأتي بنفس المصابيح الأمامية الأنيقة مع أنياب LED ثلاثية وشبكة بيجو المميزة. ولكن باقي مواصفات 5008 تعتبر خاصة بها. وتأتي السيارة بجزء خلفي أطول وخط سقف أطول ومؤخرة مستقيمة. ومع تطور طراز 3008 إلى سيارة كوبيه فاست باك كروس أوفر، سيكون التمييز بين الطرازين أفضل من ذي قبل.

 

زيادة طول بيجو 5008 الجديدة عن السابق

ومن المتوقع أن يبلغ طول بيجو 5008 أكثر من 4700 ملم متجاوزة طولها السابق البالغ 4641 ملم وتتماشى بشكل وثيق مع منافسيها مثل سكودا كودياك ورينو إسباس. وسيؤدي زيادة الطول إلى مقصورة أكثر اتساعًا وزيادة سعة صندوق الأمتعة. وستقدم بيجو نسختين بخمسة وسبعة مقاعد، لتغطي احتياجات العائلات الكبيرة. وتخطط لتقديم نسختين ذات خمسة وسبعة مقاعد، لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة. على الجانب الآخر، من المتوقع أن تتم مشاركة لوحة القيادة مع الطراز E-3008، الذي يتميز بشاشة i-Cockpit البانورامية المنحنية مقاس 21 بوصة، وعجلة قيادة ذات قطر صغير، وخامات فاخرة. وينطبق الشيء نفسه على تجهيزات السلامة، والتي تتضمن أحدث تقنيات ADAS.

 

أهم محركات بيجو 5008 الكهربائية

وستستخدم بيجو 5008 منصة  STLA Medium ، مع الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا المتقدمة لبيجو. وستقدم السيارة في كل من الأشكال الكهربائية والهجينة بالكامل. وتخطط بيجو لتقديم نسختين من الطراز E-5008 الكهربائي بالكامل. ومن المتوقع أن يتميز الطراز الكهربائي الأساسي ببطارية أصغر بقدرة 73 كيلووات في الساعة مقترنة بمحرك كهربائي واحد مثبت في الأمام ينتج 207 حصان. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر نسخة طويلة المدى، مزودة ببطارية أكبر بقدرة 98 كيلووات في الساعة ومحرك كهربائي أقوى بقوة 227 حصان. 

 

بيجو 5008 الهجينة

كما ستأتي النسخة الهجينة بمحرك ICE توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع نظام هجين معتدل 48 فولت، مما يوفر قوة تبلغ 134 حصان. ويتم إرسال القوة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي e-DCS6 من ست سرعات، والذي يتضمن محركًا كهربائيًا بقوة 28 حصان.

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن